وقع اليوم الأحد بديوان وزارة العدل المستشار عمر مروان وزير العدل، والسيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي عقدًا لنقل أراضي ومباني من وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي - والبالغ إجمالي مساحتها 7463 متر مربع - إلى وزارة العدل لتكون مقرًا لمحكمة القناطر الخيرية الجزئية والنيابة العامة.
وقد وافق مجلس الوزراء في وقت سابق على نقل هذه الأراضي إلى وزارة العدل بقصد استغلالها محكمة في منطقة القناطر الخيرية.
اقرأ أيضاً| «العناني»: تطوير حدائق القناطر الخيرية لاستغلالها سياحيًا

ضبط صاحب مخبز استولى على 1.5 طن دقيق مدعم بالإسماعيلية
مصرع وإصابة 4 أشخاص في انقلاب تروسيكل داخل ترعة بقنا
مصرع شخص وإصابة 17 في حادث أعلى الطريق الدائري بعد نفق السلام | صور





