العناية الإلهية تنقذ لاعب كرة قدم بالدوري الممتاز من الموت | صور

اللاعب عمرو خليل
اللاعب عمرو خليل

أنقذت العناية الإلهية، لاعب كرة القدم وحارس مرمي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإنتاج الحربي عمرو خليل، من الموت المحقق عقب تعرضه لحادث مروع في وقت متأخر من مساء أمس، حيث تعرض لإصابات خطيرة في الرأس والوجه والصدر وتم نقله للمستشفى لإجراء إسعافات أولية لمعالجة الإصابات التي تعرض لها.

وكتب عمرو خليل بوست على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" وأرفق به صورتين يظهر فيهما حجم الإصابات البالغة التي تعرض لها خلال الحادث حيث يظهر جروح قطعية وإصابات خطيرة وآثار دماء تغطي وجهه وشاش أبيض ملفوف حول رأسه.

وكتب حارس مرمي فريق الإنتاج الحربي على "فيس بوك"  قائلا : «الحمد لله ربنا نجاني من الموت، الحمد لله على كل شيء وقدر الله ما شاء فعل».

يذكر أن عمرو خليل كان في طريقة العودة إلى منزله، بعدما شارك بصفة أساسية في فوز فريقه الإنتاج الحربي على حساب نادي زد إف سي، في إطار منافسات الجولة الثالثة والعشرين من عمر مسابقة دوري الدرجة الثانية بمجموعة القاهرة واثناء العودة وقع حادث السير وتعرض للإصابات سالفة الذكر.

جدير بالذكر أن نادي الإنتاج الحربي كان قد تعاقد مع عمرو خليل في سوق الانتقالات الصيفية الماضية، قبل انطلاق الموسم الحالي، وذلك بناء على رغبة المدرب السابق أحمد كشري، قادما من نادي الاتحاد السكندري، كما ارتدى قميص الترسانة في وقت سابق على سبيل الإعارة , ولعب عمرو خليل 5 مباريات فقط بقميص نادي الاتحاد السكندري، في الدوري المصري الممتاز، استقبل خلالها 6 أهداف، كما خرج بشباك نظيفة في مباراة واحدة.