رضا عبد العال: الاتحاد أخطأ برحيل حسام حسن 

نادي الاتحاد السكندري
نادي الاتحاد السكندري


أكد رضا عبد العال نجم الكرة المصرية السابق أن مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحي أخطأ في قرار رحيل الجهاز الفني بقيادة التوأم حسام و إبراهيم حسن .

وقال عبد العال في تصريحات لبرنامج "البريمو" مع الإعلامي محمد فاروق ، عبر قناة " TeN" :  " الإتحاد السكندري نتائجه لم تتحسن إلا بالتعاقد مع حسام حسن ، فالفريق يصارع من أجل البقاء منذ فترة طويلة ، كما أن تعاقدات زعيم الثغر لم تكن على المستوى ، بالإضافة إلى سوء التوفيق الذي يعيشه الفريق ".

وأضاف: " المدرب القادم للإتحاد السكندري لن يقدم أفضل مما قدمه حسام حسن ، وجماهير الفريق لن تصبر على المدرب القادم و ستطالب برحيله كما فعلت مع التوأم حسن ".

أقرا ايضاً|
 

مصر ضد السنغال .. عمر جابر يعلق على انضمامه لقائمة المنتخب 

أخبار الرياضة