حمد إبراهيم مهدد في الإسماعيلي رغم إعلان تجديد الثقة

حمد إبراهيم
حمد إبراهيم

كتب : إبراهيم فتحي

عاد الهدوء من جديد داخل قلعة الدراويش، في أعقاب تحقيق الفريق الكروي الأول بنادي الإسماعيلي، الفوز الأول له هذا الموسم على حساب الاتحاد السكندري في بطولة الدوري.

الإسماعيلي نجح في تحقيق أول فوز له في مسابقة الدوري هذا الموسم، أمام الاتحاد السكندري بنتيجة هدفين لهدف، وهو الانتصار الذي انعكس على الجماهير التي تنفست الصعداء لأول مرة هذا الموسم، أملا في تحسن أداء ونتائج الدراويش الذي عانى طوال 12 مباراة لم يتذوق فيها طعم الفوز.

ويحتل الإسماعيلي المركز الأخير في جدول ترتيب الدوري برصيد 8 نقاط بواقع فوز وحيد و5 تعادلات و7 هزائم.

وكشف مصدر داخل الإسماعيلي، أن هناك حالة من الارتياح والهدوء تسود القلعة الصفراء، لاسيما مجلس الإدارة الذي كان في موقف لا يحسد عليه قبل مباراة الاتحاد، وسط مطالبات بإقالة الجهاز الفني الحالي بقيادة حمد إبراهيم حال الخسارة من زعيم الثغر، إلا أن الفوز أبقى على آمال الجهاز الفني في الاستمرار مع الدراويش حتى إشعار آخر.

وأوضح المصدر أن إدارة النادي قد أعلنت تجديد الثقة في الجهاز الفني بعد الفوز على الاتحاد، وذلك لإسدال الستار عن مفاوضات النادي مع حسام حسن لخلافة حمد إبراهيم.

وأضاف أنه وبالرغم من تجديد الثقة في الجهاز الفني للدراويش، إلا أن الأمور مازالت غامضة داخل مجلس الإدارة خوفًا من تكرار سقوط الفريق في المباريات المقبلة، وهو الأمر الذي لن تقبله الجماهير بأي حال من الأحوال، في الوقت الذي لا يملك فيه مجلس الإدارة أي قرار سوى تغيير الجهاز الفني.

ويستأنف الإسماعيلي تدريباته الجماعية غدًا الأحد، عقب انتهاء فترة الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبين بعد انتهاء مباراة الاتحاد.

حصاد الجولة الـ 13 للدوري المصري| الإسماعيلي «يتنفس» والمقاولون «يعود»