محافظ مطروح يسلم 150 حقيبة مدرسية للطلاب

محافظ مطروح يسلم 150 حقيبة مدرسية للطلاب 
محافظ مطروح يسلم 150 حقيبة مدرسية للطلاب 

سلم اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، اليوم السبت، 150 حقيبة مدرسية بمستلزماتها المكتبية على 150 طالبا إهداء من إحدى الجمعيات الخيرية، بحضورعمرو شحاتة وكيل وزارة التربية والتعليم و محمد ابراهيم المدير الادارى للجمعية، وأنور حبون منسق الجمعية بمطروح، ومجدى المنشاوي مدير إدارة مطروح التعليمية .

ووجه المحافظ  الشكر لجمعية صناع الحياة على دورها ومشاركتها المجتمعية الفاعلة لخدمة اهالى مطروح خاصة مدينة سيدى برانى غرب مدينة مرسي مطروح، وكذلك الحرص على إهداء ١٥٠ حقيبة مدرسية للطلاب الأيتام بعدد من مدارس مرسى مطروح.

وكان المحافظ قد شهد الاحتفالية التي نظمتها مديرية التربية والتعليم لتكريم أوائل الطلاب  الفائزين بالمسابقة التى نظمت بين مدارس المحافظة للصعود للتصفيات بين المدارس المتفوقة على مستوى محافظات الجمهورية.

وأكد المحافظ، حرص أجهزة المحافظة التنفيذية والشعبية على تقديم كافة أنواع الدعم لمنظومة التعليم العام والفنى والأزهرى  من اجل تخريج كوادر قادرة على مواكبة خطوات التنمية بها والعمل على  الإسراع فى الانتهاء من إقامة جامعة مطروح كصرح علمى ينتظره الجميع ويخدم تطلعات التنمية بالمحافظة.

وتم تكريم مديري الادارات التعليمية ومديري المدارس، والمشرفين على المسابقة، و 60 طالبا وطالبة، بـ 3 فرق مراكز أولى و3 فرق مراكز ثانية بإجمالي 10 طلاب لكل فريق.

 

اقرأ أيضا | تعليم مطروح: حصر احتياجات مدارس الأمل للصم وضعاف السمع