محافظ مطروح يتفقد شوارع المدينة ويوجه بسرعه تنفيذ الأعمال قبل فصل الصيف

محافظ مطروح يتفقد شوارع المدينة
محافظ مطروح يتفقد شوارع المدينة

تفقد اللواء خالد شعيب محافظ مطروح اليوم السبت، مناطق شارع ١٥ وطريق الوادى وشارع التجارى والإمام مالك في إطار الجولات الميدانية المستمرة، لمتابعة تنفيذ الأعمال وتوصيل البنية التحتية والمرافق والوقوف على احتياجات ومطالب المواطنين لتلبيتها وتوفير مزيد من الخدمات والحياة الكريمة لهم.

 حيث تفقد المحافظ  شارع 15 بمرسى مطروح ، موجها بتوفير حاوية جمع قمامة والبدء في أعمال الرصف والانتهاء من وصلات الصرف المنزلية مع الانتهاء من وصلات الشبكة بعدد من الشوارع الجانبية وإنهاء أعمال تحويل الكابلات الهوائية إلى أرضية ووضع البلدورات للبدء فى أعمال الرصف والانتهاء خلال 20 يوماً، كما وجه  بتوفير 6 كشافات انارة بشارع جانبى ، وكذلك مراجعة انارة كشافات طريق الوادى للتيسير على المواطنين. 

كما تفقد شارع المدرسة الفنية التجارية بالكيلو 4، موجهاً بسرعة الانتهاء من وصلات الصرف الصحى المنزلية خلال أسبوع مع زيادة طاقة العمل وتبديل الأعمدة الهوائية الى ارضية لمسافة 700 متر بمدخل الشارع  خلال أسبوعين ، والتأكيد على اعمال الردم للبدء فى أعمال الرصف والانتهاء خلال شهر من رصف الشارع، مع احلال عدد من الاعمدة الهوائية بأحد الشوارع الجانبية.  

 وتفقد المحافظ أعمال توسعة ورصف شارع الامام مالك، موجها بتوسعة مدخل  دوران الشارع وتقاطعة مع مدخل الكيلو 7  وعمل ميدان ، كذلك سرعة الانتهاء من مراجعة كابلات الكهرباء وتغطيتها، ومد كابل كهرباء لمحطة الصرف الصحى 7/1 ، والبدء منتصف هذا الاسبوع فى وضع طبقة الاسفلت ورصف الشارع.  

رافق المحافظ  خلال الجولة الميدانية رضا جاب الله رئيس مدينة مرسى مطروح والمهندس محمد العشرى مدير مديرية الطرق، والمهندس إبراهيم الحفيان وكيل وزارة الإسكان، والمهندس أحمد نصر مدير جهاز مشروعات الصرف الصحى ومياه الشرب والصرف الصحى ، والمهندس محمد منصور عن شركة مياه الشرب والصرف الصحى. 

اقرأ أيضا| مدير الطب العلاجي بمطروح يحيل المتغيبين بمستشفى الضبعة للتحقيق