مي سليم تكشف عودتها للغناء بأغنية جديدة وهذه طقوسها في أول يوم رمضان| خاص

مي سليم
مي سليم

كشفت الفنانة مي سليم عن عودتها إلى الغناء خلال العام الحالي 2022 بطرح أغنية جديدة، مؤكدة أنها لا تنوي عمل ألبوم الفترة الحالية.

وقالت مي سليم ساخرة، خلال تصريحاتها لـ«بوابة أخبار اليوم» على هامش تكريمها في مهرجان التميز والجودة: «عندما قررت أن أقدم ألبوماً جاءت كورونا ولذلك فلن أقدم على هذه الخطوة حتى لا يطالبني الجمهور بتحديد موعد».

وقالت إنها ستشارك خلال السباق الدرامي الرمضاني مع الفنانة ليلى علوي في مسلسل "دنيا تانية»، مؤكدة أنها استمتعت بالعمل مع النجمة الكبيرة ليلى علوي للمرة الثانية بعد عملهما معاً في مسلسل «هي ودافنشي»، الذي عرض رمضان 2016.

وقالت إنها تتمنى أن يعجب المسلسل الجمهور لأنه يقدم حالة حلوة جداً.

وعن إمكانية مشاركة شقيقتها ميس حمدان، قالت: «ياريت يجمعني عمل مع ميس انا اشتغلت قبل كده مع دانا لكن ميس لأ».

وأضافت: «مش عارفة الكواليس بيني وبين ميس هتكون عاملة إزاي، ألاً أكيد هنتخانق على الهدوم كل واحدة فينا هتبقى عايزة تلبس الحاجة اللي تانية عايزة تلبسها».

وعن نشاطهما على السوشيال ميديا وفيديوهات التيك توك قالت: «شيء عادي أنا وأختي في البيت وبنبقى على راحتنا».

وعن سؤال هل أحضرت لها لي لي هدية عيد الأم قالت مازحة: «آه طبعا أخدت مني الفلوس علشان تشتريلي هدية»، وردا على سؤال هل أحضرت لك ميس هدية، ضحكت قائلة: «آه طبعا، بتقولي يلا انت وبنتك اطلعوا برة».

وعن السينما في الفترة القادمة قالت مي سليم: «إن شاء الله في مشروعات جديدة في الفترة اللي جاية وقدامي ورق حالياً علشان اختار منه وهأبدأ بعد رمضان إن شاء الله تصوير».

وعن طقوس اول أيام رمضان قالت: «دا اليوم الوحيد اللي بأكون فيه أجازة من التصوير وبنتجمع كلنا في أجواء عائلية بتكون جميلة جداً، وبأقول لعيلتي ربنا يخليكوا ليا ودايما متجمعين وحواليا».

وتابعت: «لو مش عندي تصوير هتابع المسلسلات في رمضان لكن انا عندي تصوير لحد آخر يوم في رمضان».

وهنأت ميس الأمهات بعيد الم كما قدمت التهنئة لجمهورها وللشعب المصري والأمة الإسلامية بشهر رمضان الكريم.