لليوم الخامس.. إقبال جماهيري على شوادر «كلنا واحد» للاستفادة من التخفيضات

كلنا واحد
كلنا واحد

تشهد السلاسل المشاركة في المرحلة الـ22 من مبادرة «كلنا واحد»، إقبالًا جماهيريًا كبيرًا من جانب المواطنين، لليوم الخامس على التوالي من المبادرة، وذلك للاستفادة من العروض والتخفيضات على كافة السلع الغذائية والمستلزمات المنزلية.

كانت وزارة الداخلية، قد أطلقت المرحلة الـ22 من مبادرة «كلنا واحد»، الثلاثاء الماضي الموافق 15 مارس، وتستمر لمدة ثلاثون يومًا، بمناسبة عيد الأم وشهر رمضان المبارك، حيث تهدف المبادرة لتوفير كافة مستلزمات الأسرة من سلع غذائية «إستراتيجية، أساسية، سلع معمرة وأدوات منزلية، ملابس، مفروشات، أدوات كهربائية، مستلزمات إضاءة، مستلزمات طبية للوقاية من فيروس كورونا»، بجودة عالية وأسعار مخفضة عن مثيلاتها بالأسواق. 

وعقدت الإدادة العامة لشرطة التموين والتجارة، عدة لقاءات مع مسئولى عدد من السلاسل والكيانات التجارية والموردين، لإنشاء سرادق رئيسى بدائرة قسم شرطة مدينة نصر بالقاهرة، و11 سرادقًا فرعيًا بالميادين والشوارع الرئيسية، أمام مقار بعض السلاسل والكيانات التجارية، لعرض وبيع منتجاتهم من السلع «الغذائية – والغير غذائية»، وبعض مستلزمات البيت المصرى خاصةً محلية الصنع، وذلك بأسعار مخفضة أقل من مثيلاتها بالأسواق، وبنسب تخفيض تتراوح ما بين 25% إلى 60%.

يشارك في المبادرة عدد من فروع السلاسل التجارية الكبرى، بإجمالي 993 فرعًا على مستوى الجمهورية، على أن تتوافر السلع بجودة عالية وأسعار مخفضة عن مثيلاتها بالأسواق، بنسبة تتراوح بين 25% إلى 60%، وذلك بالمنافذ والسرادقات الموضحة على الموقع الرسمى لوزارة الداخلية (moi.gov.eg).

كما تم إطلاق قوافل سيارات مُجمعة لبيع السلع الغذائية بأسعار مخفضة أقل من مثيلاتها بالأسواق، وبنسب تخفيض تتراوح ما بين 25% إلى 60%، وذلك خلال الدفع 25 سيارة مُحملة بالسلع الغذائيةالمختلفة، بنطاق محافظات «القاهرة – الجيزة – القليوبية»، بالمناطق الأكثر احتياجًا، والتى لا تتوافر بها أفرع للسلاسل التجارية.

وتم التنسيق مع كافة السلاسل التجارية، لإتخاذ كافة الإجراءات الصحية والوقائية والإحترازية اللازمة، لضمان سلامة المواطنين، حال ترددهم على مختلف الأفرع.