ضبط شقة سكنية تم تحويلها إلى مطبخ ومخزن وإيقاف نشاط كافيه مخالف بالدقي

رئيس حي الدقي أثناء ضبط شقة سكنية تم تحويلها إلى مطبخ ومخزن وإيفاف نشاط كافيه مخالف بالدقي
رئيس حي الدقي أثناء ضبط شقة سكنية تم تحويلها إلى مطبخ ومخزن وإيفاف نشاط كافيه مخالف بالدقي

شنت الأجهزة التنفيذية بمحافظة الجيزة، من خلال حي الدقي برئاسة اللواء دكتور أحمد عبدالفتاح، بالتنسيق مع إدارة الطب البيطري، حملة مراجعة رخص المحلات والتفتيش عليها للتأكد من سلامة الأغذية المقدمة للمواطنين من "اللحوم، الأسماك"، والزيوت وخلافه من المواد الغذائية المستخدمة في إعداد الأطعمة.

وخلال الحملة تم رصد شقه سكنية، تم تحويلها إلى مطبخ ومخزن وذلك بالمخالفة للقانون، بشارع جده، وعلى الفورتم إيقاف النشاط والتحفظ على الأدوات المستخدمة.

وأسفرت الحملة عن ضبط حوالي نصف طن زيت يتم إعادة استخدامه مرة أخرى، وجاري اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

كما تم تحرير محضر إشغال الطريق العام لـ "كافيه" شهير بشارع إمتداد نادي الصيد، كما تم رصد افتتاح "كافيه" بالمخالفة بشارع النخيل بدون ترخيص، وتم إيقاف النشاط في الحال.

ومن جانبه أكد اللواء دكتور أحمد عبدالفتاح رئيس حي الدقي، أنه قد تم توعية صاحب "الكافيه" المخالف بضرورة سرعة التوجه إلى إدارة رخص المحلات بالحي، للتمكن من استخراج التراخيص اللازمة، ومن ثم السماح له بممارسة هذا النشاط، وتم إيداع جميع المضبوطات في مخازن الحي.

يأتي ذلك بناء على تعليمات اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، وتوجيهات اللواء علاء بدران السكرتير العام للمحافظة بضرورة التواجد الميداني ورصد المخالفات واتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.


اقرأ أيضا | الجيزة في أسبوع| تكريم أسر شهداء القوات المسلحة والشرطة.. الأبرز