3 طرق اشتهرت بأشباحها المميتة.. أبرزها زقاق الدم

طرق اشتهرت باشباحها المميتة
طرق اشتهرت باشباحها المميتة

لكل طريق رحلة فحسب سهولة الطريق وسرعته تتحدد رحلتك فهناك طرق سريعة وأخرى في شوارع ضيقة وطرق ممهدة واخر تمتلك من الصعوبة ما يجعلها الاسوء ولكن على الجانب الآخر هناك طرق رحلتها مختلفة وغير متوقعة لما ستجده على طول هذا الطريق من أرواح معلقة واشباح غاضبة ومتطفلين وهميين لديهم القدرة على بث الرعب في قلوب كل من يمر بهذه الطرق مع وجود كائنات غريبة وظواهر أخرى غير مفسرة لتكشف عن أكثر الطرق المسكونة في العالم فكن مستعداً لبدء رحلة الطريق الغامض.

 

 

- طريق مورو
في بلدة " كلاي" بولاية " ميتشيجان" الأمريكية يقع طريق مورو المخيف الذي تحده اخشاب الأشجار المسكونة على جانبيه ولكن ليس هذا السبب في شهرة اسطورتها المخيفة ولكن تعود الأسطورة إلى الخمسينيات حينما ماتت أم تبحث عن طفلها في الطريق من البرد وتجمدت لتظل تسكن هذا الطريق وتطارد المارة.

 

اقرأ ايضا:تحذير للأسر.. لا تتركوا أطفالكم أمام «الكانجر»


حيث تقول الأسطورة أن روح الأم الشابة خرجت منذ سنوات للبحث عن طفلها المفقود أو الميت خلال عاصفة ثلجية بعدما تأخر على العودة إلى المنزل ولم تتمكن من العثور عليه وتجمدت حتى الموت والغريب أن جثتا الطفل والام لم يتم العثور عليهما حتى الآن ولكن حقيقة الأمر هي أن روحها مازالت تلاحق الطريق حيث تظهر للمارة وهي ترتدي ثوب ابيض مع وجه مشوه واذا حاولت الهروب منها خوفا ورعبا فإنها مع طفلها سوف تطارد سيارتك على الطريق وربما تقتلك.

 


كما يمكنك سماع صوت صرخات الطفل في ظلام الطريق بالقرب من الجسر مع رؤية الأجرام السماوية المتوهجة في الغابة لبث مزيد من الرعب في نفوس المارة وسائقي السيارات.

 

 

- زقاق الدم
في غرب ولاية " اريزونا " الأمريكية يقع الطريق السريع "93" وسط التلال والصحراء القاحلة التي أهلته ليطلق عليه " زقاق الدم" نتيجة وقوع الكثير من حوادث الوفاة المأساوية ويرجع السبب في ذلك هو صعوبة الطريق المرعب بطرقه المتعرجة والمليئة بالمنحنيات العمياء وكونه محاط بالتلال تجد بعض المناطق الميتة به حيث لا تعمل فيها الهواتف ولا يوجد استقبال لاسلكي لتجد نفسك وفجأة انفصلت عن العالم ليزداد الخوف.

 


ولكن هذه هي أقل مخاوف السائقين فالطريق لديه تاريخ من المآسي لتجد في كل شبر قصص لعائلات قد توفت كاملة في حادثة مأساوية أو أفراد فقدوا حياتهم بسبب الأرواح الغاضبة لتشعر بمجرد دخولك هذا الطريق بالاشباح تحاوطك من جميع الاتجاهات وبالنظر إلى كل مأساة شهدها هذا الطريق فليس من المستغرب أن تطاردها الأشباح ليكون أشهرهم رجل الظل صاحب رداء رعاة البقر.

 

 

- طريق A229
بالقرب من مدينة كينت الإنجليزية يقع طريق " A229" المسكون بروح فتاة تظهر لكل من يمر بالطريق ترتدي ثياب بيضاء وبملامح وجه ملائكية وعيون واسعة وابتسامة واضحة تظهر لك فجأة فتظن انك قد قتلتها في حادث سير ولكن بالنظر إلى الفتاة المستلقية تحت السيارة والتي قد تكون من المحتمل ميتة لا تجد شىء.

 


وقد تم تسجيل هذه الرواية من العديد من السكان المحليين فجميعهم يدعون أنهم يواجهون امرأة بيضاء ولكن لم يتم العثور على جثة على الإطلاق ليكتشف صائدي الأرواح أن الشبح يعود الى "جوديث لانجام" التي توفت في حادث سيارة على ذات الطريق يوم زفافها مرتدية فستان زفافها الأبيض.