أثنى محمد بركات، نجم الأهلي الأسبق، على دور عبدالظاهر السقا، المدير الرياضي بنادي فيوتشر، لما قدمه خلال الفترة الماضية، مع الفريق الصاعد حديثا للدوري المصري الممتاز.
وقال بركات في تصريحات ببرنامج الريمونتادا، المذاع عبر فضائية المحور: "وجود عبدالظاهر السقا في فيوتشر هام جدا لأنه يملك خبرات كبيرة على المستوى الإداري والفني".
وتابع بركات: "فيوتشر ظهر بمستوى جيد في موسمه الأول بالدوري، خاصة في مبارياته أمام أندية المقدمة بالدوري مثل الأهلي والزمالك وسموحة".
يذكر أن فيوتشر يحتل المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري، برصيد 19 نقطة، بعد أن فاز في 5 مباريات، وتعادل في 4، وتعرض للخسارة في 4 مباريات
أقرا ايضا|

تفاصيل اجتماع وزير الرياضة مع اتحاد المصارعة والجهاز الفني للمنتخبات
وداع أسطوري في «أزتيكا».. أوتشوا يكتب الفصل الأخير لمسيرته المونديالية السادسة
لابورت: جاهز لمواجهة أورجواي.. وهدفنا صدارة المجموعة





