وكيل وزارة الصحة بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان

صورة موضوعية
صورة موضوعية

شهد الدكتور هشام شوقي مسعود وكيل وزارة الصحة بالشرقية، انتخابات نقابة أطباء الأسنان، لاختيار أعضاء النقابة العامة، والنقابة الفرعية بمحافظة الشرقية، ومنطقة شرق الدلتا أقل من ١٥ سنة، وأكثر من ١٥ سنة، وذلك تحت إشراف قضائي كامل، بمقر نقابة المهن الطبية بالزقازيق.

وتابع وكيل الوزارة إدلاء الأطباء بأصواتهم بالصناديق المخصصة لذلك، و الألتزام التام باتخاذ الإجراءات الوقائية و التدابير الاحترازية للوقاية من انتشار فيروس كورونا المستجد كوفيد١٩، في حضور الدكتور خالد عامر مدير عام الأسنان بالمديرية، ونقيب أطباء الأسنان بالشرقية.

وأكد "مسعود" على أهمية المشاركة في الانتخابات، لكونه واجب وطني، ودورة في استكمال جميع أركان ومؤسسات الدولة، وما تمثله الحياة النقابية من دور هام في المشاركة في القضايا القومية، والارتقاء بمستوى المهنة الطبية، ورفع كفاءة التدريب والتعليم الطبي، بجانب الدفاع عن حقوق المهنة ورعاية أعضائها، وأيضًا متابعة أداء الأطباء لواجباتهم، وتوفير الخدمة الميسرة للمواطنين.

وخلال تفقد وكيل وزارة الصحة بالشرقية للانتخابات، تمني التوفيق والنجاح لمن يستحق من أعضاء المهنة المخلصين، بما يحقق المصلحة العامة لبلدنا الغالية، وللأطباء، والمواطنين بمحافظة الشرقية.

اقرأ أيضا:  إجراء جراحة بالمنظار لمريض بالمسالك بمستشفى ديرب نجم في الشرقية