إجراء اختبارات المسار الوظيفي لعدد 419 عاملا بمياه سوهاج 

صورة موضوعية
صورة موضوعية

قال المهندس محمد صلاح الدين عبد الغفار رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدبأجرت الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، إنه تم إجراء اختبارات اجتياز برنامج المسار الوظيفي لعدد ٤١٩ عاملا بشركة مياه الشرب والصرف الصحي بسوهاج منهم ٦ مهندس و٣٠ كيميائى وعدد ٢٣٦ فنى وعدد ١٠ محاسب و ٦ امين مخزن و ١٣ اخصائى خدمة عملاء وموارد بشرية وتدريب وكذلك ٣ اخصائى سلامة وصحة مهنية وعدد ١٥ امن وعدد ٤١ سكرتارية وكاتب ومدخل بيانات هذا بالإضافة الى ٥٩ قارى ومحصل.

وأضاف أن برنامج المسار الوظيفي يهدف الى إعداد الكوادر البشرية من خلال تطوير مهارات العاملين بما يساهم في تحسين أداء الشركة وان اجتياز برنامج المسار الوظيفي شرط من شروط الترقية وان هذا البرنامج يساهم بشكل فعال في تقديم خدمات متميزة في مجال تنقية مياه الشرب ومعالجة الصرف الصحي.

ومن الجدير بالذكر أنه تم تدريب المشاركين ببرنامج المسار الوظيفي على حل المشكلات واتخاذ القرار ومهارات القيادة وبناء فريق العمل والتفاوض وإدارة الصراعات والخلافات وإدارة الأزمات وإدارة الوقت والتفكير الإبداعي وإدارة ضغوط العمل والبرامج الفنية والتخصصية.

وفى سياق اخر، أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحى بسوهاج نتيجة الاختبارات التحريرية التي اجرتها جامعة سوهاج في 15 فبراير الماضي وذلك للمتقدمين لوظيفة محصل وقارى بالعمولة، وتقدم للاختبارات 5925 متقدم وتخلف عن حضور الاختبار 968 متقدم واجتاز الاختبارات التحريرية 1888 ولم يجتاز الاختبارات 3069.

واشار اللواء مصطفى كامل مستشار الشركة لشئون الموارد البشرية ان الشركة قد اعلنت على موقعها الإلكتروني www.scww.com.eg أسماء الناجحين بالاختبارات وانه يمكن التعرف على النتيجة من خلال البحث بالرقم القومي.

وأشارت المحاسبة سمية احمد عساف رئيس قطاع الموارد البشرية أنه تم فتح باب التظلمات من نتيجة الاختبارات التي أجرتها كلية التجارة بجامعة سوهاج في الفترة من 20 مارس 2022 حتى 24 من نفس الشهر وذلك بمقر كلية التجارة بجامعة سوهاج بمدينة سوهاج الجديدة وطبقا للقواعد المنظمة للتظلمات وتحت إشراف أعضاء هيئة التدريس بجامعة سوهاج.

اقرأ أيضا:  مياه سوهاج تعلن نتيجة الاختبارات التحريرية للمتقدمين لوظيفة محصل وقارئ بالعمولة