تدريب الزمالك.. حازم إمام ينتظم في المران

حازم إمام
حازم إمام

انتظم حازم إمام لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في التدريبات الجماعية اليوم الثلاثاء، التي أقيمت بملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر القلعة البيضاء ، استعدادا لمباراة بترو أتليتكو الانجولي المقبلة في دوري أبطال أفريقيا.

كان حازم إمام حصل على راحة من التدريبات الجماعية بالأمس، بإذن من الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جيسفالدوا فيريرا ، نظرا لظروف خاصة ، قبل أن ينتظم اللاعب في مران اليوم بشكل طبيعي.

ويستعد الزمالك لخوض مباراة بترو أتلتيكو المقرر لها يوم السبت المقبل في الجولة الخامسة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

ومن المقرر أن تتوجه بعثة الفريق إلى أنجولا يوم الخميس المقبل، استعدادا لمباراة بترو أتلتيكو المقرر لها باستاد 11 نوفمبر بالعاصمة الأنجولية لواندا.

وودع الزمالك رسميا بطولة دوري أبطال أفريقيا، وكان الفريق تعرض للخسارة أمام الوداد المغربي بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في الجولة الرابعة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، ليودع أبناء ميت عقبة البطولة قبل أخر جولتين ، بعدما تجمد رصيد الأبيض عند نقطتين يحتل بهما المركز الثالث، في حين يرفع الفريق المغربي رصيده إلى 9 نقاط يحتل بهم وصافة المجموعة وضمن تأهله ، بينما رفع بترو أتلتيكو الأنجولي رصيده إلى 10 نقاط، يتصدر بهم المجموعة وحسم التأهل لدور الثمانية، في حين يقبع ساجراد في المركز الأخير برصيد نقطة واحدة.
اقرأ أيضًا: