عاجل

صقيع وغيوم وأمطار خفيفة بمحافظة الجيزة |صور

صورة موضوعية
صورة موضوعية

شهدت عدة مناطق متفرقة من محافظة الجيزة، منذ صباح اليوم حالة طقس غير مستقرة بجميع أنحاء المحافظة، حيث ضربتها موجة من الصقيع والغيوم والأمطار الخفيفة.

وقد أعلنت هيئة الأرصاد الجوية، أن اليوم سيشهد انخفاضًا في درجات الحرارة، ليسود طقس مائل للبرودة نهاراً على القاهرة الكبرى والوجه البحري، بارد على السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحري، والسواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء، مائل للدفء على جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر، مائل للبرودة على شمال الصعيد ، مائل للدفء على جنوب الصعيد، شديد البرودة ليلاً على كافة الأنحاء.


وبالنسبة لدرجات الحرارة، اليوم القاهرة العظمى 17 درجة والصغرى 09 درجة، والإسكندرية العظمى 16 والصغرى 10 درجات، ومطروح العظمى 16 درجة والصغرى 09 درجة، وسوهاج العظمى 18 درجة والصغرى 08 درجات، وقنا العظمى 19 درجة والصغرى 09 درجات، وأسوان العظمى 22 درجة والصغرى 10 درجة، وسانت كاترين العظمى 13 درجات والصغرى 01 .

وفي نفس السياق، قالت الدكتورة منار غانم عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية، إنّ مصر مستمرة في انخفاض درجات الحرارة والأجواء الشتوية الباردة على الأنحاء كافة، مشيرةً إلى أن الطقس يكون باردًا في فترات النهار على السواحل الشمالية ومحافظات الوجه البحري والقاهرة الكبرى حتى شمال الصعيد ودافئا على جنوب الصعيد وجنوب سيناء في فترة النهار.

اقرأ أيضا|إزالة 13حالة تعد بمدينة أطفيح في الجيزة