محمود علاء يغيب عن الزمالك أمام بترو أتلتيكو

محمود علاء
محمود علاء

تأكد غياب محمود علاء مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن الأبيض في مباراة بترو أتلتيكو المقرر لها يوم السبت المقبل في الجولة الخامسة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويغيب المدافع الدولي عن الفريق الأبيض في اللقاء المقبل للإيقاف بسبب تراكم البطاقات الصفراء، وسيشارك محمد عبد الغني في المباراة المرتقبة بجوار محمود الونش لتعويض غياب علاء.

وكان الجهاز الفني للفريق الأبيض بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا قرر سفر بعثة فريق الكره إلى أنجولا  يوم الخميس المقبل استعدادا لخوض مباراة بترو أتلتيكو المقبلة. 

وودع الزمالك رسميا بطولة دوري أبطال أفريقيا، وكان الفريق تعرض للخسارة أمام الوداد المغربي بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في الجولة الرابعة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، ليودع أبناء ميت عقبة البطولة قبل أخر جولتين ، بعدما تجمد رصيد الأبيض عند نقطتين يحتل بهما المركز الثالث، في حين يرفع الفريق المغربي رصيده إلى 9 نقاط يحتل بهم وصافة المجموعة وضمن تأهله ، بينما رفع بترو أتلتيكو الأنجولي رصيده إلى 10 نقاط، يتصدر بهم المجموعة وحسم التأهل لدور الثمانية، في حين يقبع ساجراد في المركز الأخير برصيد نقطة واحدة.

اقرأ أيضًا: محاولات في الزمالك لاقناع صبحي بالعودة للفريق