عاجل

الاتحاد السعودي يلزم نادي النصر بدفع 2 مليون ريال لنجم الهلال

العبيد
العبيد

أصدرت غرفة فض المنازعات في الاتحاد السعودي لكرة القدم، حكماً لصالح عبدالرحمن العبيد، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، بإلزام النصر ناديه السابق، بدفع مليوني ريال.

ونقلت مصادر صحفية سعودية، أن إدارة النصر كانت قد خصمت 50% من راتب العبيد الشهري عقب قرار اتحاد كرة القدم السعودي بخصم النسبة نفسها من رواتب اللاعبين بعد نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا، الأمر الذي رفضه اللاعب وأصر على الحصول على كامل مستحقاته.

وأضاف المصدر أن إدارة النصر طلبت حيثيات قرار غرفة فض المنازعات، وبعد تسلمها، ستقدم استئنافها على القرار عبر مركز التحكيم الرياضي، ويحق للنصر تقديم الاستئناف خلال 21 يوماً من تسلم حيثيات القرار.

وكان عبدالرحمن العبيد قد انتقل إلى نادي الهلال، الغريم التقليدي للنصر، في فترة الانتقالات الشتوية الماضية بعقد لمدة 4 مواسم.

يأتي ذلك في الوقت الذي فاز فريق الهلال على نظيره الرائد بهدف قاتل، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب الأخير، أول أمس الأحد ضمن منافسات الجولة الـ24 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

يحتل فريق الهلال وصافة جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 46 نقطة، في المقابل يأتي نادي النصر رابعاً في جدول الترتيب برصيد 45 نقطة.

اقرأ أيضاً: الهلال يفوز على الرائد ويحتل وصافة الدوري السعودي