مبابي يدعم نيمار وميسي بعد إساءة جماهير باريس 

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

كشفت صحيفة ليكيب الفرنسية اليوم الثلاثاء عن شعور كيليان مبابي بخيبة أمل من تصرف جماهير باريس سان جيرمان السيء تجاه زميليه ليونيل ميسي ونيمار.

كانت أطلقت جماهير باريس سان جيرمان صافرات الاستهجان بشكل مكثف على ميسي ونيمار في مباراة بوردو التي انتصر فيها الفريق الباريسي بثلاثية نظيفة، كما تم توجيه كلمات مسيئة للاعبين ووصفهما بـ “المرتزقة”.

ويعتقد عشاق باريس أن ميسي ونيمار لم يقدما الأداء المنتظر منهما في مباراة العودة ضد ريال مدريد، والتي تسببت في إقصاء الفريق من ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وكان كيليان مبابي اللاعب الوحيد الذي حصل على إشادة جماهير ملعب بارك دي برانس في مباراة بوردو، عطفاً على الأداء الذي يقدمه منذ بداية الموسم، وتحديداً ضد ريال مدريد في مباراتي الذهاب والعودة.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أنه رغم المعاملة الطبية التي تلقاها كيليان مبابي من جماهير باريس، لكنه مستاء من الطريقة التي تم التعامل بها مع زملائه، خاصة نيمار وميسي.

وعاش كيليان مبابي ظروفاً مشابهة لميسي ونيمار في بداية الموسم، وذلك عندما اعترف أنه رفض تجديد العقد وحاول الانتقال إلى ريال مدريد في الصيف الماضي، لكنه عاد واكتسب احترام الجماهير مجدداً بفضل الأداء المتفاني الذي يقدمه في كل مباراة.

وأضاف التقرير أن مستقبل مبابي لم يتغيّر أبداً، فما زالت مسألة تجديد عقده معقدة للغاية، مما يجعله أقرب للعب في صفوف ريال مدريد الموسم المقبل.

يأتي ذلك في الوقت الذي يستعد باريس سان جيرمان لملاقاة نظيره موناكو في منافسات الدوري الفرنسي الأسبوع المقبل.

ويأتى جدول ترتيب الدوري الفرنسي لموسم 2021-2022 كالآتى: 
باريس سان جيرمان - 65 نقطة
مارسيليا - 50 نقطة
نيس - 50 نقطة
رين - 49 نقطة
ستراسبورج - 47 نقطة

والقنوات الناقلة لمباريات الدورى الفرنسى هى: 
تستحوذ شبكة قنوات بي إن سبورتس على حقوق نقل مباريات الدوري الفرنسي لموسم 2021-2022.

اقرأ أيضاً: بعد هجوم الجماهير عليه.. إدارة باريس سان جيرمان لم تدعم ميسي