سقوط تاجر مخدرات العجوزة قبل ترويجه مخدر الحشيش بتوك توك

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

تمكنت الاجهزة الأمنية بالجيزة بقيادة اللواء علاء فاروق مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة من إلقاء القبض على تاجر مواد مخدرة بحوزتة كميات كبيرة من مخدر الحشيش بالعجوزة، قبل ترويج كمية من مخدر الحشيش بين عملائه،  مستخدما توك توك، للتخفي والادعاء أنه سائق تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات. 


تلقي اللواء مدحت فارس مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة إخطارا من العميد هاني شعراوي رئيس مباحث قطاع الشمال يفيد بقيام عاطل بالاتجار في المواد المخدرة بمنطقة العجوزة مستخدما توك توك في ترويجه علي عملائه. 


وبإجراء التحريات تحت إشراف العقيد مصطفي خليل مفتش مباحث قطاع الشمال تبين أنه عاطل ويقيم بمنطقة إمبابة ولديه معلومات جنائية  
وعقب تقنين الإجراءات تمكن المقدم حسام العباسي رئيس مباحث قسم العجوزة و النقيب أحمد منتصر والنقيب مصطفي عبد الستار معاوني رئيس مباحث العجوزة من القبض عليه، وبحوزته كمية كبيرة من مخدر الحشيش معدة للبيع.

اقرأ أيضاً| سقوط ربة منزل من شرفة منزلها بالعجوزة

وبمواجهته اعترف أمام العميد هاني شعرواي رئيس مباحث قطاع شمال بحيازته المضبوطات للاتجار بها، وأنه يقوم  بتردده على منطقة العجوزة لترويج بضاعته بين عملائه، مشيرا إلى أنه يقيم بمنطقة إمبابة، ويروج المخدر بين زبائنه في العجوزة مستخدما توك توك، للتخفي والادعاء أنه سائق.
وأرشد المتهم عن هوية عاطل وراء التحصل منه على المخدر، ويكثف رجال المباحث إجراء التحريات وإعداد الأكمنة للقبض عليه، وتم إحالته إلى النيابة التي قررت حبسه 4 أيام على ذمة التحقيق.