إصابة 4 في تصادم سيارتين ملاكي بالإسماعيلية

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

أصيب 4 اشخاص بإصابات مختلفة ما بين كدمات وسحجات وكسور وجروح على إثر تصادم بين سياراتين في أبوعياد طريق الزيتون بأبو صوير  بمحافظة الإسماعيلية.

وكان اللواء منصور لاشين مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية، تلقى إخطارًا من إدارة تأمين الطرق يفيد إصابة 4 أشخاص على إثر انقلاب تصادم بين سيارة رقم 7973ط.ل. ن، وسيارة رقم 6734 ط. س. ب في ابوعياد طريق الزيتون بأبو صوير  بمحافظة الإسماعيلية.

اقرأ أيضا|الدفع بـ3 سيارات إطفاء للسيطرة على حريق مصنع بلاستيك بشبرا الخيمة |فيديو

على الفور دفع مرفق الإسعاف برئاسة الدكتور حسن درويش مدير مرفق إسعاف الإسماعيلية بعدد 4 سيارات إسعاف إلى موقع الحادث الذي أسفر عن إصابة كل من هيثم محروس سلامة، ومقيم في أبوصوير ، 16 سنة، ومصاب باشتباه نزيف داخلي بالمخ ونزيقَف من الفم والأنف والاذن ويعانى من غيبوبة تامة،وإبراهيم حميد فريح، ويقيم في أبوصوير 25 سنة، ومصابة بأشتباه كسر بالساق الايسر واشتباة كسر بالحوض بالكتف الايسر، وخالد جمعان جمعان 30 سنة، يقيم في أبوصوير ، وأصيب باشتباه مابعد الارتجاج وكسر مضاعف بالحوض، وشخص اخر مجهول الهوية والعنوان 25 سنة تقريبا، وأصيب بكسر مضاعفة بالساقين واشتباة كسر بالعمود الفقرى وكسر بالجمجمة .

وانتقلت على الفور، قوة أمنية قسم الشرطة إلى مكان الحادث للوقوف على ملابساته ومعاينة المنطقة ومعرفة سبب الحادث وفتح الطريق.

وتم نقل المصابين إلى مستشفى جامعة قناة السويس لتلقي الإسعافات اللازمة وتحرر المحضر اللازم بالحادث وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيق.