أول صورة لمحمد صلاح بعد غيابه عن تدريبات ليفربول 

محمد صلاح
محمد صلاح

شارك النجم المصري محمد صلاح، المحترف في صفوف ليفربول، صورة جديدة له بعد غيابه عن تدريبات الريدز اليوم الاثنين بسبب الإصابة التي تعرض لها في المباراة الماضية أمام برايتون.

ونشر محمد صلاح، عبر حسابه الرسمي بموقع "انستجرام"، صورة له برفقة زميله هارفي إليوت، وذلك بعد غيابه عن تدريبات الريدز اليوم الاثنين خلال استعدادات الفريق لمواجهة أرسنال.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mohamed Salah (@mosalah)


 ويحل نادي ليفربول، ضيفا على أرسنال على ملعب "الإمارات" يوم الأربعاء المقبل في المباراة المؤجلة من الجولة الـ27 من الدوري الإنجليزي.

وذكرت صحيفة "ليفربول إيكو"، أن تغيب محمد صلاح عن تدريبات ليفربول اليوم تزيد القلق من الإصابة التي تعرض لها اللاعب خلال مواجهة برايتون يوم السبت الماضي، وأدت إلى استبداله في في الشوط الثاني.

وقالت الصحيفة المقربة من ليفربول: "لا يزال محمد صلاح محل شك كبير في رحلة ليفربول إلى أرسنال بعد غيابه عن التدريبات يوم الإثنين".

وأضافت: "تغيب صلاح عن تدريبات الفريق في مركز تدريب أكسا في كيركبي حيث كثف الريدز استعداداتهم لمباراة الأربعاء أمام أرسنال".

وتابعت: "يواجه محمد صلاح الآن سباقًا مع الزمن ليكون لائقًا لمواجهة أرسنال ، حيث يسعى ليفربول للفوز التاسع على التوالي في الدوري الإنجليزي لمواصلة الضغط على مانشستر سيتي المتصدر".