ضبط 5 أطنان سماد يوريا مدعم و500 لتر بنزين مدعم داخل محل بقالة بالبحيرة

 الحملات التموينية على الأسواق والمخابز
الحملات التموينية على الأسواق والمخابز

في إطار توجيهات اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة، بتكثيف الحملات التموينية على الأسواق والمخابز والمحال التجارية والعمل على ضبط الأسعار والتأكد من جودة السلع المعروضة ومطابقتها للمواصفات مع إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين للحفاظ على صحة المواطنين وضمان وصول الدعم لمستحقيه والالتزام بالقرارات التموينية المحددة والتأكد من إتباع كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية. 

اقرأ أيضا| «حياة كريمة» حلم يتحول إلى واقع داخل قرى المبادرة بالبحيرة

نفذت مديرية التموين والتجارة الداخلية بالتنسيق مع مباحث التموين والطب البيطري حملات مكبرة على الأسواق بمراكز (إدكو - أبوحمص - دمنهور - كوم حمادة).

أسفرت عن ضبط سيارة محملة ١٠٠ شيكارة سماد يوريا مدعم بإجمالى ٥ أطنان بمركز إدكو تم تهريبها من الجمعيات الزراعية وتجميعها بمعرفة أحد الأشخاص بغرض بيعها بالسوق السوداء وتم ضبط السيارة والسماد المحمل عليها بالإضافة إلى أنه تم إعدام الأحراز المضبوطة والمنتهية الصلاحية.


كما تمكنت إدارة تموين أبو حمص من ضبط ٧٠ عبوة عطور ومستحضرات تجميل منتهية الصلاحية و٥٠٠ لتر بنزين مدعم بأحد محلات بقالة ومحظور تداولها خارج محطات المواد البترولية وكذا ١٠ شيكائر دقيق فاخر مجهولة المصدر بأحد مخازن الجملة كما تم تحرير محضرين عدم إعلان عن الاسعار لأنشطة تجاريه مختلفة وبالمرور على مركز دمنهور، تم ضبط ١٠ جزارين بدمنهور  يقومون بالذبح خارج المجازر الحكومية ويعرضوا للبيع لحوم غير صالحة للاستهلاك الادمي. 

 كما تمكنت إدارة تموين كوم حمادة من ضبط ١٠٥ عبوة زيوت - مواد غذائية وعطارة منتهيه الصلاحيهة  بالاضافة إلى تحرير ٥ محاضر عرض لحوم مكشوفه مما يعرضها للأتربة وكذا ٤ محاضر عدم إعلان عن الاسعار لانشطه تجارية مختلف وتم إتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

 الحملات التموينية على الأسواق والمخابز

 الحملات التموينية على الأسواق والمخابز