يورجن كلوب لـ«مو صلاح»: حان الوقت لتضع الرقم الذي تريده

محمد صلاح
محمد صلاح

نشر يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، صورة للاعب المصري محمد صلاح وهو جالس بكل ثقة في قاعة كبيرة ويضع قدماً على قدم.

وكتب كلوب على الصورة والتي وضع عليها ورقة بها إسم الفرعون المصري صلاح وبها خانة المبلغ فارغة ليضع صلاح المبلغ الذي يريده لتجديد عقده مع فريقه الإنجليزي ليفربول، وقال كلوب «حان الوقت يا مو».

وعلق يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول علي إصابة محمد صلاح خلال مباراة الريدز مع برايتون خلال مباريات الجولة الـ 29 للدوري الإنجليزي.

وقال يورجن كلوب في تصريحات نقلها موقع ليفربول :  "أعتقد أن الإصابة كانت عندما سدد الكرة وتم صده ..أعتقد أن قدمه كانت ممدودة قليلاً. علينا أن نرى."

وأضاف : «عندما يجلس صلاح هناك شيء ليس صحيحًا بنسبة 100 في المائة و ليس من السهل أن نرى صلاح على الأرض .. الإصابة ليست خطيرة».

وتعرض محمد صلاح، قائد المنتخب الوطني، والمحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي، للإصابة في مباراة فريقه أمام برايتون في المباراة التي أقيمت على ملعب "فالمر" مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الـ29 من الدوري الإنجليزي. وشارك البرتغالي دييجو جوتا، بدلا من صلاح في الدقيقة 65.

وفاز فريق ليفربول على نظيره برايتون بثنائية نظيفة في المباراة التي أقيمت على ملعب "فالمر" مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الـ29 من الدوري الإنجليزي. 

وسجل هدفي ليفربول لويس دياز في الدقيقة 19 من ركلة جزاء والنجم الدولي محمد صلاح من ركلة جزاء في الدقيقة 61.

ونجح محمد صلاح في تسجيل رقم قياسي بعدما جاء هدفه اليوم في شباك برايتون برقم 2000، في تاريخ الريدز بمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

إقرأ أيضاً .. شاهد أهداف محمد صلاح الـ 20 في الدوري الإنجليزي هذا الموسم