صن داونز يؤكد على احترامه للأهلي.. ويوضح حقيقة ما تعرضت له حافلة الفريق

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تلقى الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، خطابًا اليوم من نظيره تلوبان موتسيبي، رئيس نادي صن داونز.

أرسل اليوم تلوبان موتسيبي، رئيس نادي صن داونز خطاباً يوضح فيه حقيقة ما تعرضت له حافلة فريق الأهلي وهي في طريقها لملعب المباراة التي أقيمت بين الفريقين.

وقال موتسيبي في الخطاب: "إن تأخير وصول حافلة فريق الأهلي كان بسبب زحام مروري على الطريق المؤدية إلى ملعب FNB، وهو الأمر الذي جعل جماهير صن داونز تختلط بحافلة فريق الأهلي..".

مضيفاً: "وأن صن داونز يلتزم دائمًا بمعاملة النادي الأهلي بكل الاحترام والمودة التي يستحقها.. بل ويحرص باستمرار على الحفاظ على العلاقة التاريخية التي تربطه بالنادي الأهلي، ويعمل على تطويرها في الفترة المقبلة بما يخدم مصلحة الناديين والكرة الأفريقية.. وأضاف أنه يتمنى الخير للنادي الأهلي ورئيسه وكل المنتمين له".

يأتي ذلك في الوقت الذي خسر الأهلي من صن داونز بهدف نظيف في المباراة التي جمعتهما عصر أمس السبت، بملعب سوكر سيتي في جوهانسبرج بالجولة الرابعة للمجموعة الأولى لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وخسر الأهلي للمرة الثانية من صن داونز بعدما فاز الأخير على الأهلي في القاهرة بالجولة الثالثة بهدف نظيف، وبهذه النتيجة يتوقف رصيد الأهلي عند 4 نقاط فيما يرتفع رصيد صن داونز إلى 10 نقاط.

وبذلك يتعقّد موقف الأهلي في دور المجموعات قبل جولتين من نهاية هذا الدور أمام المريخ والهلال بطلي السودان.

الأهلي بدأ بتشكيل ضم كلاً من: محمد الشناوي، محمد عبد المنعم، ياسر إبراهيم، علي معلول، كريم فؤاد، حمدي فتحي، عمرو السولية، أليو ديانج، محمد مجدي أفشة، بيرسي تاو ومحمد شريف.

فيما بدأ صن داونز بتشكيل ضم كلاً من:  كينيدي مويني _ليل لاكاي - روشين دي ريك– بريان أونيانجو - خوليسو مودو_ ثيمبا زواني – ثابيلو مورينا - أنديلي جالي – موثيبو مفالا – هاشيم دومينجو و بيتر شالوليلي.

اقرأ أيضاً: