يتوجه رئيس مجلس الوزراء العراقي مصطفى الكاظمي، اليوم الاثنين، إلى محافظة إربيل على رأس وفد أمني رفيع، للوقوف على الأحداث الأخيرة التي شهدتها المحافظة.
وذكرت رئاسة مجلس وزراء إقليم كردستان في بيان لها، أن رئيس الوزراء العراقي مصطفى الكاظمي يصل إلى إقليم كردستان، صباح اليوم الإثنين، على رأس وفد رفيع يضم وزيري الداخلية عثمان الغانمي والدفاع جمعة عناد ومستشار الأمن القومي قاسم الأعرجي وعدداً آخر من المسؤولين ويتم استقباله من قبل رئيس حكومة إقليم كردستان مسرور بارزاني.
وأضاف البيان، أن رئيس الوزراء سيجتمع مع المسوؤلين في إقليم كردستان ويتفقد المواقع التي تعرضت لأضرار بالغة إثر الهجوم الصاروخي الإرهابي الذي استهدف أربيل أمس الأحد.
اقرأ أيضا: مصر تدين الهجوم الإرهابي على مدينة إربيل العراقية

نتنياهو: ستبقى إسرائيل في جنوب لبنان حتى يتم نزع سلاح حزب الله
استشهد ثلاثة فلسطينيين وإصابة آخرين جراء قصف الاحتلال لمركبة وسط قطاع غزة
الخارجية تحتفل بالذكرى المئوية الثانية على تأسيسها وتدشن متحف الدبلوماسية المصرية





