رئيس جامعة المنوفية يستقبل لجنة من الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد

الدكتور عادل مبارك رئيس جامعة المنوفية يستقبل لجنة من الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد
الدكتور عادل مبارك رئيس جامعة المنوفية يستقبل لجنة من الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد

استقبل صباح اليوم الدكتور عادل مبارك رئيس جامعة المنوفية لجنة من الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد تضم الدكتور محمود هويدى رئيس اللجنة، والدكتور أشرف عبدالعزيز، الدكتورة فاتن مصطفى، الدكتورة ماجدة إمام، الدكتورة وهادي سمير يرافقهم الدكتور شريف صبرى عميد كلية الاقتصاد المنزلى قبل توجههم فى زيارة إلى كلية الاقتصاد المنزلى لتفقد استعدادات الكلية للحصول على الاعتماد.

اقرأ أيضاً| ترقيات جديدة بجامعة المنوفية 

أكد مبارك خلال اللقاء على أهمية الحصول على الاعتماد وتطبيق جميع معايير الجودة، والجامعة حريصة على دعم وتطوير العملية التعليمية بما يتفق ومعايير الجودة للوصول إلى خريج  قادر على المنافسة في سوق العمل داخلياً وخارجيا، مؤكدا على دور مركز ضمان الجودة بالجامعة وبصمته الواضحة فى حصول على الكليات على الاعتماد وحصول الجامعة على شهادة الأيزو، وحرصه على متابعة التقرير الشهرى الذى يقدمه المركز عن متابعاته المستمرة للكليات.


وأشار رئيس الجامعة إلى استعدادات الكلية للحصول على الاعتماد وماتشهده الكلية من تطور كبير على كافة المستويات والأجهزة الحديثة فى مختلف التخصصات التى تم توفيرها بالكلية لخدمة العملية التعليمية وتوفير احتياجات المجتمع بأسعار رمزية.

وأعرب رئيس اللجنة عن سعادته بهذه الزيارة ومدى اهتمام الجامعة بتطبيق معايير الجودة خاصة وأن رئيس الجامعة من خبراء الجودة على مدى سنوات عديدة وسعيه لحصول جميع الكليات على الاعتماد، ملقيا الضوء على مفهوم الجودة الشاملة فى التعليم والإجراءات والمعايير التى يجب اتباعها والخصائص والمواصفات المتوقع الحصول عليها.
حضر اللقاء الدكتورة رانيا عزمى نائب مدير مركز ضمان الجودة بالجامعة، الدكتورة علا يوسف منسق الزيارة، الدكتور خالد محى الدين مدير وحدة ضمان الجودة بالكلية.