عاجل

نجم الأهلي غاضب من موسيماني ويرفض تجاهله.. تذمر أهلاوي

موسيماني
موسيماني

يعيش نجم النادي الأهلي حسين الشحات، حالة من الغضب والتذمر رافضا تجاهل الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني له وعدم إشراكه في المباراة الأخيرة امام صن داونز، معتبرا ذلك بمثابة تقليل من قدراته وامكانياته الفنية.. هذا ما أكده نجم منتخب مصر والاهلي السابق والإعلامي الحالي مجدي عبد الغني في تصريحات له خلال برنامجه التليفزيوني "البلدوزر" المذاع على قناة الشمس الفضائية.

وتابع مجدي عبد الغني، خلال تصريحاته، مؤكدا على أن حسين الشحات لاعب الأهلي أبدى غضبه من عدم المشاركة في مباراة صن داونز التي أقيمت، أمس السبت، بجنوب إفريقيا في الجولة الرابعة لدور المجموعات ببطولة إفريقيا والتي خسرها الأحمر بهدف نظيف، مشددا على أن حسين الشحات كان يأمل المشاركة في اللقاء لاسيما حينما تعرض كريم فؤاد للإصابة، موضحا أن نجم الأهلي توقع أن يدفع به موسيماني بدلاً من كريم فؤاد في مركز الظهير الأيمن.

واردف مجدي عبد الغني، خلال تصريحاته التليفزيونية، أن حسين الشحات يرى أنه قادر على اللعب في مركز الظهير الأيمن، ولعب في هذا المركز من قبل كثيراً مع المقاصة ومع العين الإماراتي، بل ومع الأهلي في عدة مباريات ولكنه فوجئ بمشاركة طاهر محمد طاهر في مركز الظهير الأيمن بعد إصابة كريم فؤاد، وهو ما أغضبه كثيراً لأن هذا يُعد تقليلا من قدراته الفنية، خلال حديثه مع زملائه بالقلعة الحمراء بعد نهاية اللقاء .