تحت شعار الإخلاص والعمل .. لجنة الرعاية الصحية « بالمهندسين»تختتم اجتماعاتها

تحت شعار اخلاص وعمل حتى النهاية .. لجنة الرعاية الصحية تختتم اجتماعاتها
تحت شعار اخلاص وعمل حتى النهاية .. لجنة الرعاية الصحية تختتم اجتماعاتها

المهندس محمد عبدالعظيم يؤكد: النقابة الآن تملك منظومة رعاية صحية قوية لكل المعوقات التى قابلتها


المهندس محمد ناصر: المشروع شهد نقلة نوعية تاريخية للنقابة من خلال التحول الرقمى والذى يعد باكورة التحول الرقمى الكامل للنقابة.

أكد المهندس محمد عبدالعظيم وكيل نقابة المهندسين ورئيس لجنة الرعاية الصحية، أن ما شهده مشروع الرعاية الصحية من تطور وتحسينات من خلال التحول الرقمى للمشروع من اهم مكتسبات النقابة، معظما من المجهودات المبذولة بالمشروع والتى أتت بثمارها، مقدما الشكر لجميع اعضاء لجنة الرعاية الصحية وكل القائمين على المشروع، جاء ذلك خلال ختام اجتماعات اللجنة بحضور المهندس محمد ناصر أمين صندوق النقابة.


وعبر  عبدالعظيم  عن أمله أن تسير المنظومة وفقا للمخطط الموضوع خلال الفترة القادمة قائلا « أمامنا عمل كبير لاستكمال باقى خطوات المنظومة، ونعظم دعم مجلس النقابة وهيئة المكتب للمشروع» .

مشيرا الى ان نقابة المهندسين هى اول نقابة فى مصر تطبق مثل تلك المنظومة الصحية، مشددا على ان النقابة الان تملك منظومة رعاية صحية قوية لاغم كل المعوقات التى قابلتها.


بدوره قدم المهندس محمد ناصر الشكر لكل القائمين على منظومة الرعاية الطبية بالنقابة وعلى راسهم المهندس محمد عبدالعظيم ، مؤكدا ان النقلة التى شهدها المشروع نقلة نوعية وتاريخية للنقابة من خلال التحول الرقمى والذى يعد باكورة التحول الرقمى الكامل للنقابة. معبرا عن سعادته لما وصل الية المشروع من ناجح رائع وكبير رغم المعوقات الى قابلته فى البداية، مشددا على ان ما وصل الية المشروع هو انجاز واعجاز.


من جانبه قدم المهندس فاروق الحكيم مقرر لجنة الرعاية الصحية الشكر للمهندس محمد عبدالعظيم ولاعضاء هيئة مكتب النقابة واعضاء اللجنة على المجهودات المبذولة لانجاح منظومة الرعاية الطبية، مشيرا الى ان اللجنة لم تدخر اى جهد فى سبيل تحسين الخدمة الصحية المقدمة للمهندسين واسرهم، مؤكدا على ان اللجنة من اهم اللجان بالنقابة كونها تمس حياه المهندسين واسرهم.

 
فيما شدد المهندس محمد ماهر مقرر مساعد اللجنة والمنسق العام للمشروع ان لولا الفكر المتطور لهيئة مكتب نقابة المهندسين لما وصل مشروع الرعاية الصحية لهذا المستوى من النجاح.


وفى نهاية الحفل تم تكريم المهندس محمد ناصر واعضاء لجنة الرعاية الصحية والقائمين عليه وعلى رأسهم  المهندس محمد عبدالعظيم والمهندس فاروق الحكيم والمهندس محمد ماهر .


وتشير احصائيات منظومة الرعاية الصحية خلال 2021-2022 ، ان هناك 219 الف اشتراك تم عبر تطبيق نقابتى ، وقد بلغت اجمالى المدفوعات الالكترونية 172 الف حركة دفع الكترونى ، فيما بلغ اجمالى مستخدمى التطبيق حول العالم 299 الف من خارج مصر و30 الف داخل مصر ، بمتوسط 8 الاف مستخدم يومى للتطبيق. كما تشير الاحصائيات الى انه تم الرد على اكثر من 95 الف شكوى واستفسار من خلال الكول سنتر والرد على 24 الف شكوى واستفسار من خلال وسائل التواصل الاجتماعى والفيس بوك والتطبيق والبريد الالكترونى.

وفيما يخص البروتال الطبى فقد اشارت الاحصائيات الى انه تم اصدار 78 الف موافقة لحظية.