«الجيزة» تزيل 91 حالة تعدي على أراضي ولاية الأثار بقريتي ميت رهينة وسقارة

صورة موضوعية
صورة موضوعية

واصلت محافظة الجيزة مجهودات إزالة التعديات على الأراضي املاك الدولة في إطار تنفيذ الموجه ١٩ لإزالة التعديات على مستوى الجمهورية .

وتابع اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة مجهودات مركز ومدينة البدرشين في تنفيذ ٩١ قرار إزالة لتعديات على أراضي أملاك الدولة ولاية الأثار بقرى ميت رهينة وسقارة على مساحة ٣٠ ألف م٢ وتم اتخاذ الاجراءات القانونية حيال المخالفين .

حيث قامت محافظة الجيزة من خلال مركز ومدينة البدرشين بتنفيذ عدد ٤٨ قرار إزالة لتعديات على أراضى أملاك الدولة ولاية الآثار على كامل المساحة بقرية ميت رهينة باجمالى مساحة ١٠٠٤٨م٢ مع اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين .

بالإضافه إلى تنفيذ عدد ٤٣ قرار لإزالة تعديات على أراضى أملاك الدولة ولاية الآثار بقرية سقاره على كامل المساحة بإجمالي ٢٠٧١٧م٢ مع اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين .

واستكمالا لمجهودات محافظة الجيزة في مواجهة التعديات على الأراضي الزراعية قامت المحافظة من خلال مركز ومدينة الصف بضبط حاله بناء مخالف بزمام وحده الاخصاص حيث تم ايقاف الأعمال للبدء في إزالتها مع مصادرة المعدات المستخدمه واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين كما تم فك شده خشبية لبناء دور مخالف بعقار على جسر طراد النيل بالشوبك الشرقي .