قالت الفنانة ريم البارودي، إنها لم تعد نشطة على مواقع التواصل الاجتماعي بصورة كبيرة خلال الفترة الماضية.
وأكدت خلال لقائها مع الإعلامية شيرين سليمان، ببرنامج «سبوت لايت» على قناة صدى البلد حرصها بصفة مستمرة على حضور مهرجان أسوان كونه مخصص لسينما المرأة، معربة عن أمنيتها في تسليط الضوء على العديد من العناصر الفنية المبدعة.
وتابعت: «شعرت بطاقة إيجابية وهدوء وسلام نفسي غير طبيعي خلال تجولي في أسوان»، مردفة: «أصحابي بيتريقوا عليا عشان مدمنة شوبينج».
وحول دورها في مسلسل نقل عام قالت ريم البارودي: «شخصية صعبة ومركبة، وسعيدة بالعمل مع المخرج عادل أديب»، مردفة: «أستاذ عادل رفض وضع أي ممثلة روج خلال العمل لرغبته في إخراج الشخصيات بصورة حقيقية قريبة من الشارع».

حفيظ دراجي: إمام عاشور يتصدر قائمة أفضل لاعبي كأس العالم 2026
عبد المنعم سعيد: الشرق الأوسط بحاجة لـ"استراتيجية لإدارة التناقضات"
العميد خالد عكاشة: "حرب إيران" قد تكون الأخيرة لواشنطن في المنطقة





