شاعر أغنية «النفسية» عن الشرقاوي: لم يعطينا حقنا المادي وقام بطرح الأغنية بدون وجه حق

خاص| أول تعليق من الشاعر صلاح مندي على أزمة أغنية «النفسية» لأحمد سعد

أحمد سعد
أحمد سعد

كشف الشاعر صلاح مندي حقيقة الأزمة التي افتعلها المطرب الشاب مصطفى الشرقاوي، والذي اتهمه و النجم احمد سعد بسرقة أغنية النفسية.

وقال «مندي» أن مصطفى الشرقاوي ليس له الحق في الأغنية، لانه لا يملك أي أوراق قانونية تثبت حقه في الأغنية، كما انه لم يعطينا جميع حقوقنا المادية.

واوضح مندي، قائلا:«مصطفى جالنا من حوالي 5 سنين، وطلب مني اني اقف جنبه، سمع مني كلمات أغنية النفسية، وعجبته، وطلب مني وقتها اني أخد أجر أقل من اللي انا باخده بكتير، وافقت لما لقيته شاب جديد وعايز ينجح ويحقق حلمه».

وتابع «هو خد الغنوة ورا بيها للملحن تامر كروان، وتم توزيع الأغنية عند طه الحكيم، وكل ده اتعمل بدون ما ناخد فلوس منه، ف انا قولت للموزع طه الحكيم ماتطلعش الأغنية الا لما ناخد بقيت فلوسنا ونديله التنازلات».

واستكمل «لقينا مصطفى فيوم بيكلمنا وبيتحايل علينا، وكان بيخلي ناس تتوسطله عندنا، ولما صعب علينا، قولنا نديله الأغنية يصورها وينزل بيها، بس مش هانديله التنازلات ولا أي ورق إلا لم يسلمنا بقيت فلوسنا».

وتابع «ومر الوقت واحنا انشغلنا وهو اختفي، بالصدفة اتقابل مع تامر روان في احد الأفراح، وتامر ابلغه أن أحمد سعد عايز ياخد أغنية النفسية، ومقابل ده هايعملك أغنية على حسابه، ووافق مصطفى الشرقاوي».

وأكد صلاح مندي، أن بعد طرح برمو أغنية النفسية بصوت احمد سعد، ظهر الشرقاوي ليتهمنا بسرقة الأغنية وان احمد سعد لا يدرك ما يفعله، وأن شركة مزيكا لا تحترم مطربيها.

وأشار «مندي» إلى أن النجم احمد سعد أستمع للأغنية بصوت «مصطفى الشرقاوي»، نالت إعجابه ، وطلب منهم ان يستأذنوا المطرب مصطفى الشرقاوي في ان يقدم الأغنية بصوته.

مشددا على أنه تم إبلاغ مصطفى الشرقاوي بأن المطرب احمد سعد يريد غناء الأغنية من قبل الملحن تامر كروان، ووافق الشرقاوي على أداء سعد للأغنية مقابل إنتاج أغنية بديلة له.

واختتم الشاعر صلاح مندي حديثه، مؤكداً أنه تم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد مصطفى الشرقاوي، وتم إرسال جميع أوراق القضية التي يتم تحريرها ضده للتشهير بهم عبر صفحات التواصل الإجتماعي للمحامي طلعت الغنيمي.

وظهر مطرب شاب يدعى بـ «مصطفى الشرقاوي» يتهم النجم احمد سعد بسرقة أغنية «النفسية» منه، كما اتهم صناع الأغنية بعدم الإلتزام الأدبي تجاه تعاونهم معه.

وأشار «الشرقاوي» إلى أنه قام بتنفيذ وتصوير كليب الأغنية منذ 5 سنوات، مؤكداً انه حاول التواصل مع شركة مزيكا للإنتاج الفني للوصول للحل ولضمان حقه في الأغنية، إلا انه وجد معاملة غير لائقة من طرف القائمين على الشركة، وأيضاً صناع الأغنية.

أقرأ ايضاً - خاص| المطرب مصطفى الشرقاوي: أحمد سعد سرق مني «النفسية» والشركة تهددني بمسح أغنيتي