أسامة نبيه يوضح أسباب إخفاق الزمالك الإفريقي.. ويعتذر للجماهير

صورة من المباراة
صورة من المباراة

تحدث أسامة نبيه المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن سبب الاخفاق الإفريقي، موضحًا أن فريقه لم يقم بتجميع نقاط في أول 3 مباريات في دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، مما تسببت في ابتعاد الفريق عن المنافسة على التأهل لدور الثمانية.
وقال المدرب العام في تصريحات بعد المباراة:" الزمالك لم ينجح في تجميع نقاط في أول 3 مباريات وتعادل مع بترو أتلتيكو في القاهرة وساجرادا في أنجولا قبل أن يخسر من الوداد في المغرب وهو ما زاد من صعوبة موقف الفريق".
وتابع نبيه على أن الزمالك أهدر العديد من الفرص في الشوط الأول للقاء اليوم أمام الوداد، مضيفا أن نقطة التعادل كانت ستبقي على فرصة الفريق نسبيا في التأهل، ولكنها أمال قليلة.
وأوضح أن الزمالك لم يستغل الفرص التي سنحت له في الشوط الأول، في حين أن التوفيق حالف الوداد بالحصول على ركلة جزاء في الشوط الثاني وترجمها لهدف.
وأضاف المدرب العام أن جماهير الزمالك تعلم ظروف الفريق وتقدرها وتقدم باعتذاره لجماهير القلعة البيضاء على الاخفاق في البطولة الأفريقية.

وسقط فريق الزمالك في فخ الخسارة أمام الوداد المغربي بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في الجولة الرابعة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، ليقترب من وداع البطولة، بعدما تجمد رصيد الأبيض عند نقطتين يحتل بهما المركز الثالث، في حين يرفع الفريق المغربي رصيده إلى 9 نقاط يتصدر بهم المجموعة ، وفي حالة فوز بترو أتلتيكو الأنجولي غدا على ساجراد، سيودع أبناء ميت عقبة البطولة قبل أخر جولتين.