موسيمانى يراهن على الخبرة.. ويخشى الإرهاق

رد الاعتبـار| الأهلـى يهاجـم صن داونــز.. ويرفع شــعار الفـوز فى جنوب إفريقيا

تدريبات قوية للاعبى الأهلى فى جنوب أفريقيا قبل مواجهة صن داونز
تدريبات قوية للاعبى الأهلى فى جنوب أفريقيا قبل مواجهة صن داونز

يعيش فريق الأهلى لكرة القدم حالة من الاستقرار بعد أن أعلن مجلس إدارة الأهلى التجديد لموسيمانى لمدة موسمين قبل المواجهة المهمة والمرتقبة التى سيخوضها الاهلى غدًا السبت أمام صن داونز فى الجولة الرابعة من دور المجموعات لدورى أبطال إفريقيا المباراة التى ستقام الساعة 3 عصرا بتوقيت القاهرة.

إقرأ أيضاً | ودع البطولة إكلينيكيًا.. الزمالك يواصل السقوط إفريقيًا بخسارة صادمة من الوداد

ويدخل الأهلى اللقاء بحثا عن تحقيق الفوز والثأر من بطل جنوب افريقيا الذى فاز على المارد الاحمر فى مباراة الجولة الثالثة بهدف نظيف رغم سيطرة الاهلى على مجريات الامور وجاء الفوز الاخير على فريق بيراميدز وتصدر جدول مسابقة الدورى ليزيد من استقرار الفريق ومن ثقة اللاعبين فى انفسهم قبل المواجهة المهمة.. ومن جانبه طالب الجهاز الفنى اللاعبين بضرورة إغلاق ملف مباراة بيراميدز والتركيز فى المواجهة المرتقبة والقوية امام صن داونز خاصة وانه لا بديل عن تحقيق نتيجة ايجابية لمواصلة مشوار الاهلى فى البطولة وعدم الدخول فى حسبة برما ويسعى ابناء القلعة الحمراء فى اقتناص اللقب للمرة الثالثة على التوالى وللمرة الـ 11 فى تاريخ نادى القرن الإفريقى.

وكانت بعثة الأهلى قد وصلت لجنوب افريقيا ظهر الاربعاء الماضى وذلك بعد رحلة طيران شاقة عبر طائرة خاصة برئاسة الدكتور محمد شوقى عضومجلس إدارة النادى الأهلى ومعه طارق قنديل وحسام غالى عضوا مجلس الإدارة وعلى الفور بدأ الجميع بالتحضير للمباراة وكان فى استقبال البعثة السفير أحمد الفاضلى السفير المصرى فى جنوب إفريقيا..

وخاض الفريق مرانه الرئاسى اليوم الجمعة واختتم استعداداته للمباراة ويخشى المدير الفنى للأهلى من حالة الارهاق التى قد يعانى منها اللاعبون بسبب ضغط المباريات والسفر الطويل وحيث عانى محمد هانى من آلام فى العضلة الضامة وخاض تدريبات استشفائية خلال الفترة الماضية وخضع لفحوصات مستمرة كما خضع كل من حمدى فتحى وحسين الشحات لتدريبات تأهيلية لتجهيزهما لمباراة الغد وبالفعل تأكد جاهزية الثنائى للمباراة ومن جانبه حرص الدكتور عبد الرحمن سعيد، اخصائى التغذية بالجهاز الفنى على وضع برنامج غذائى خاص للاعبى الفريق فى جنوب أفريقيا

وفى نفس السياق عقد موسيمانى المدير الفنى للأهلى العديد من الجلسات مع اللاعبين لشرح اهم ملامح القوة والضعف فى فريق صن داونز من خلال محاضرات الفيديوكما شرح الخطة التى سيخوض بها المباراة ويسعى الجنوب افريقى لأحراز هدف مبكر يسهل من مهمة الفريق وطالب اللاعبين بضرورة التركيز فى الجانب الدفاعى حتى لا يتلقى الفريق هدفا يزيد من صعوبة المباراة ومن صعوبة موقف الفريق فى المجموعة.. وشدد موسيمانى على ثقته الكبيرة فى لاعبى الاهلى وفى قدراتهم على تحقيق الفوز والعودة من جنوب افريقيا بالثلاث نقاط.. ويدرس موسيمانى طريقة اللعب التى سيخوض بها اللقاء وهل سيخوض اللقاء بثلاثى فى وسط الملعب بمشاركة حمدى فتحى وعمروالسولية وأليو ديانج أم سيواصل الأداء بثنائى على أن يكون مجدى أفشة صانع لعب ويواصل الاداء الذى ظهر به الفريق فى مباراتى المريخ وبيراميدز.

وفى نفس السياق شهد معسكر الفريق فى جنوب إفريقيا حالة من التركيز والجدية من كل اللاعبين وتعهد الجميع على تحقيق الفوز وتعويض الخسارة التى تعرض لها الفريق فى القاهرة وعقد اللاعبون الكبار جلسات مع اللاعبين وطالبوا بضرورة التركيز فى تحقيق الفوز لمواصلة مشوار دورى الأبطال واقتناص اللقب المهم وإسعاد الجماهير الأهلاوية.