محافظ الدقهلية يوافق علي تنفيذ مشروع خط انحدار صرف صحي لخدمة تقسيم 15 مايو

محافظ الدقهلية يوافق علي تنفيذ مشروع خط إنحدار صرف صحي
محافظ الدقهلية يوافق علي تنفيذ مشروع خط إنحدار صرف صحي

وافق  الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية اليوم  علي تنفيذ مشروع خط انحدار صرف صحي لخدمة تقسيم 15 مايو بجمصه وذلك لخدمة التقسيم وجامعة الدلتا بقيمة إجمالية قدرها 7,5 مليون جنيه بدعم ومشاركة الجامعة.
وأشار " مختار " الي أن تنفيذ المشروع سيتم عن طريق إحدى الشركات المتخصصة، وذلك تحت إشراف شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالدقهلية طبقا للشروط والمواصفات الفنية .
وثمن " المحافظ " دور جامعة الدلتا الرائد في المشاركة المجتمعية مع المحافظة في تنفيذ وإقامة العديد من المشروعات الخدمية في القطاعات المختلفه تلبية لاحتياجات المواطنين ، سواء مجال تحسين البيئة والقطاع الصحي أو التعليمي أو الخدمي .


وأشار إلى أن ذلك يأتي في إطار توجيهات  الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية بضرورة مشاركة المجتمع المدني والقطاع الخاص مع كافة أجهزة الدولة من أجل إقامة مشروعات خدمية للمواطنين في كافة القطاعات ، وتنفيذا لتكليفات الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء، وبالمتابعة المستمرة من اللواء محمود شعرواي وزير التنمية المحلية في هذا الشأن. 
وأضاف مختار بأن هناك تعاون وتنسيق كامل بين المحافظة  والدكتور محمد ربيع رئيس مجلس أمناء جامعة الدلتا للعلوم في تقديم العديد من الخدمات للمواطنين في مختلف المجالات. 

يأتي ذلك في إطار توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية بضرورة مشاركة المجتمع المدني والقطاع الخاص مع كافة أجهزة الدولة من أجل إقامة مشروعات خدمية للمواطنين في كافة القطاعات، وتنفيذًا لتكليفات الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء، وبالمتابعة المستمرة من اللواء محمود شعرواي وزير التنمية المحلية في هذا الشأن. 
وفي إطار التعاون الكامل والمثمر بين الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية والدكتور محمد ربيع رئيس مجلس أمناء جامعة الدلتا للعلوم والتكنولوجيا .
اقرأ أيضا | الدقهلية في 24 ساعة | تنفيذ معارض «أهلا رمضان» لتلبية احتياجات المواطنين