الضرائب: اهتمام غير المسبوق من الرئيس السيسي بذوي الهمم

صوره موضوعيه
صوره موضوعيه

أكد حجاج كامل مدير عام الشكاوى وخدمة المواطنين بمصلحة الضرائب المصرية أن ما قُدم اليوم لأصحاب الهمم من العاملين بالمصلحة ماهو إلا رسالة اعتزاز وتقدير وهي أقل ما يقدم لهم علي ما يبذلونه من جهد في العمل

وأضاف مدير عام الشكاوى وخدمة المواطنين خلال كلمته باحتفالية مصلحة الضرائب المصرية لتكريم أبنائها من ذوي الهمم لأول مرة، أن هذه المناسبة جاءت وفقا لتوجيهات فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي مرورا وزير المالية ورئيس المصلحة واحقاقًا للحق كان الهدف من إقامة حفل ذوى الهمم هو إرساء مفهوم التكامل بين جميع أعضاء الجسم الضريبي قائلا أن ما أسعدني اليوم هو ردود أفعال أبناء العاملين من ذوي الهمم.

وأعرب العاملون من ذوي الهمم المكرمون في هذه الاحتفالية بسعادتهم البالغة ، وفرحتهم بهذا الاهتمام الذي شهدوه من قبل رئيس المصلحة والقيادات وجميع الزملاء ، مؤكدين على استمرارهم في بذل الجهد والعطاء طالما لازالت أقدامهم تسير على الأرض .

ومن الجدير بالذكر أشاد "حسام المساح سفير متحدي الإعاقة وعضو لجنة الخمسين لتعديل الدستور " بما شهده خلال الحفل من مشاعر حب واحتواء لذوي الهمم من العاملين وأبنائهم وظهر ذلك جليًا على الحضور الذين لم يتوقفوا عن التصفيق طوال الفعاليات قائلا فى نهاية كلمته أتقدم بالشكر إلي الرئيس السيسي الذي سيسجل التاريخ أسمه بأحرف من ذهب لاهتمامه غير المسبوق بذوي الهمم بإصدار القانون رقم 10 لسنة 2018 بشأن حقوق ذوي الهمم وكذلك قانون منع التنمر .

وأشار "جمال عبد الله رئيس الإدارة المركزية لمنطقة بني سويف " إلي أن مصلحة الضرائب استطاعت ان تعيد لنا من خلال النسخة الأولى من احتفالية ذوي الهمم معنويات كثيرة كنا نفتقدها منذ زمن بعيد مما دعاني أن أنحني إجلالا وتقديرا للقائمين على هذا اليوم الاحتفالي العظيم ونأمل أن يتكرر كل عام في نفس الموعد .

وقال محمد الشافعي رئيس رابطة مأموري الضرائب " أنني اعتبرت هذا اليوم الاحتفالي الرائع هو تتويج من مصلحة الضرائب لنا لما قدمناه من عرق وجهد علي مدار حياتنا الوظيفية وأدعو الله أن يوفقنا جميعا لما فيه الخير لبلدنا مصر.

ووصف " حسن بكرى مدير عام بالتوجيه والرقابة" فكرة الاحتفال بذوي الهمم أنها انعكاس إيجابى لتطور فكر المصلحة ليس علي المستوى التكنولوجي فقط بل على المستوي الانسانى أيضا مضيفا أن الاهتمام بذوي الهمم أصبح بمثابة صورة من صور الوفاء التي تسهم في دعم مصلحة الضرائب لأبنائها العاملين .

وفي نهاية الحفل وأثناء التكريم قامت المصلحة بتوزيع شهادات تقدير ودروع تذكارية على ابنائها من ذوي الهمم تقديرا لهم على الدور الفعال الذي يقومون به لإعلاء اسم مصلحة الضرائب المصرية .

اقرا ايضا :طارق فرج: تكريم أبناء الضرائب من ذوي الهمم عرفانًا بجهدهم غير العادي