طرحت الفنانة آيتن عامر، أحدث أغانيها التي تحمل اسم "كانت بتسهر" عبر القناة الرسمية الخاصة بها على موقع "اليوتيوب".
وكانت آيتن عامر، طرحت البرومو الرسمي الخاص بالأغنية أمس من خلال حسابها الرسمي على "الانستجرام".
ويقول المقطع الذي نشرته: "وفي عز لما المطرة بتغرق شوارع.. ازاي عنيها من الدموع كانت بتغرق .. يحضنها ويطبطب عليها وهو سامع .. ويقولها انسي اللي فات وتعالي نرجع".
تعد أغنية "كانت بتسهر" هي الأغنية الثانية الرسمية للفنانة آيتن، بعد طرحها اغنية "بناقص" التي حققت نجاح كبير.

وزيرة الثقافة ومحافظ المنيا يفتتحان الملتقى الإقليمي لأدباء وسط الصعيد
حقيقة إصابة مي عمر في كواليس «شمشون ودليلة»
محمد إمام يدعو جمهوره في دبي للاحتفال بـ«صقر وكناريا».. وعرض خاص بالإمارات





