قام فضيلة الشيخ عمر سيد أبو خليل مدير عام منطقة وعظ الأقصر الأزهرية، بزيارة للنادي الأهلي فرع طيبة بمحافظة الأقصر على رأس وفد أزهري رفيع المستوى وذلك بدعوة من إدارة النادي العريق .
أكد مدير عام منطقة وعظ الأقصر الأزهرية بأن الزيارة تأتي فى إطار حرص المؤسسة الأزهرية على الانفتاح والتعاون مع جميع مؤسسات الدولة الوطنية والجماهيرية لترسيخ الوعي الديني والأخلاقي وبما ينعكس على الارتقاء بالمستوى الفكري ولمواجهة المفاهيم الخاطئة والأفكار الشاذة التي تسعى للنيل من استقرار المجتمع وأمنه وسلامته.
ورحب الكابتن ياسر عبدالعال مدير النادي الأهلي بزيارة وفد الأزهر الذي هو قلعة ومنارة العلم ويمثل الوسطية والاعتدال، وعبر عن سعادته للتعاون المثمر مع الأزهر لتوعية أعضاء النادي خلال الفترة المقبلة.

محافظ المنيا: التأمين الصحي الشامل بعروس الصعيد هدية لـ 7 ملايين مواطن
رئيس مياه الشرب بالجيزة يؤكد تكثيف أعمال تطهير رافع صرف صحي بشتيل
محافظ الغربية: توفير سيارات لنقل ركاب قطار القاهرة - إسكندرية بمدينة كفر الزيات





