مايان السيد: شرف لي مشاركتي باحتفالية يوم الشهيد أمام الرئيس السيسي

مايان السيد
مايان السيد

أعربت الفنانة الشابة مايان السيد، عن سعادتها بالبمشاركة في احتفالية يوم الشهيد بحضور سيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي، التي أقيمت مساء أمس . 

ونشرت مايان السيد، العديد من صورها في الاحتفالية عبر حسابها الرسمي علي موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، قائلة : " شرف ليا اني شاركت في احتفالية يوم الشهيد بحضور سيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي قدمنا اوبريت رسالة نور بطولة الاستاذ ماجدة ذكي و الاستاذ خالد الصاوي و احمد خالد صالح و رامز امير.

وأضافت مايان: "من اجمل الحاجات اللي حصلت ان سيادة الرئيس وجهلنا الشكر و اتكلم معانا عن الشهداء و اسرهم من احلي الحاجات اللي حصلت في حياتي الحمدلله".

وانهالت التعليقات عليها معبرة عن مدي سعادة الجمهور بما قدمته مايان ، في الاحتفالية واشادوا بتمثيلها الرائع خلال الاحتفالية .

يذكر أن مايان السيد، أعربت عن استيائها خلال الفترة الماضية بسبب الإنتقادات التي تتعرض لها دائماً من عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وكتبت مايان السيد، عبر خاصية ستوري على حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام": "أنا حرة أرفع أنزل دراعي، أنا مليش دعوة بعقدكوا ومليش دعوة بتريقتكوا ومليش دعوة بتفكيركوا الجنسي بـ(باطي)، ربنا يشفي، كان لازم أرد".

وخطفت مايان السيد أنظار الجمهور وعدسات الكاميرا خلال حضورها فعاليات مهرجان الجونة السينمائي بدورته الخامسة، إذ ظهرت على السجادة الحمراء بملابس جريئة وحركات عفوية ما جعلها تتصدر محركات البحث وأطلق عليها البعض لقب، «سندريلا السينما العربية الجديدة».