انطلاق أعمال صيانة كوبري عرابي بشبرا الخيمة

محافظة القليوبية
محافظة القليوبية

تابع اللواء سامي علام، رئيس حي غرب شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية، أعمال الخرسانة المسلحة بكوبري عرابي مع الاستشاري والشركه المنفذة، فيما وجه بسرعة الإنتهاء من الأعمال نظرا لما يمثله الكوبري من شريان حياة لأهالي شبرا الخيمة.

وفي سياق أخر، تفقد اللواء عبدالحميد الهجان محافظ القليوبية، كوبري عرابي بحي غرب شبرا الخيمة لمتابعة أعمال الصيانة التي تتم في الكوبري والذي يشرف على صيانته وزارة الإنتاج الحربي ، حيث يتم رفع كفاءته من  إنارة ووضع نيوجرسي وكذلك رفع كفاءة  الأسوار من الجانبين وقد وجه بزيادة الاعتماد المالي له. 

اقرأ أيضا| محافظة القليوبية تخصص أرقامًا للإبلاغ عن محتكري السلع الغذائية

ويصل إلى 40 مليون جنيه تقريبا، على أن يتم تنفيذ المشروع وفقا للجدول الزمني مؤكدا على اختصار المدة الزمنية لتطوير الكوبري ليتم الانتهاء منه فى شهر أغسطس القادم بدلا من عامين وذلك تيسيرا على مواطني مدينة شبرا الخيمة.

وتجدر الإشارة إلى أن هذا الكوبري  يعد شريان رئيسي لسكان شبرا الخيمة إذ ينقل المواطنين من أعلى خطوط السكك الحديد ومترو الأنفاق وصولا بطريق مصر اسكندرية الزراعي إذ تم انشاؤه عام ١٩٨٠ وكانت الفواصل الخاصة بالكوبري متهالكة بالإضافة إلى رفع كفاءة السور الجانبي تجنبا لوقوع حوادث.

كما تفقد عددا من شوارع حي شرق شبرا الخيمة وبدأ بالمرور بأول شارع ١٣٥ القائم  بأعمال نظافته حي شرق شبرا الخيمة وبالمرور تواجد تراكمات للقمامة على امتداد الشارع ووجه برفع تلك التراكمات ونقلها فوراً إلي المقلب العمومي بالعبور ومنع النباشين من التواجد بجوار التراكمات مرة أخرى .