حملات تفتيش مكثفة على الوحدات الصحية بالدقهلية

صورة موضوعية
صورة موضوعية

عقد الدكتور شريف مكين وكيل وزارة الصحة بالدقهلية اليوم الخميس، اجتماعا بالإدارة العامة للطب الوقائي بالمديرية بحضور الدكتورة عبير عبد الغني وكيل المديرية للطب الوقائي والدكتورة لمياء سلامة مدير الطب الوقائي ومديري إدارات الطب الوقائي.

وأكد مكين، على دعمه وتعاونه مع الجميع للارتقاء بمستوى مديري وأفراد الإدارات لتحقيق التميز في العمل وبذل اقصى مجهود للتغلب على كافة الصعوبات والمعوقات التي قد تواجههم اثناء عملهم.

كما تم مناقشة ومتابعة انتظام سير العمل ومتابعة تنفيذ الأعمال الجارية وتجهيز الخطط للارتقاء بالمستوى الصحي وتنشيط منظومة الوقائي والسعي الحثيث نحو تقديم خدمة طبية أفضل لأهالي محافظة الدقهلية.

وطالب بتكثيف المرور الميداني على الوحدات الصحية للوقوف على أوجه القصور ومعالجة أي سلبيات أو معوقات تؤثر على مستوى الخدمة الطبية ووضع ضوابط لتنظيم العمل لكل إدارة وتطويع كافة الإمكانيات لتحقيق أفضل النتائج.

كان وكيل وزارة الصحة بالدقهلية قد قام أمس بزيارة تفقدية لمستشفى المنصورة العام الجديد يرافقه عدد من أعضاء مجلس النواب ومديرة المكتب الفني وذلك لتفقد سير العمل بها .

 تفقد مكين مبنى الطوارئ الجديد واستمع لشرح من الدكتور أحمد حشيش مدير المستشفى حول التطورات والتجهيزات لمبنى استقبال الطوارئ الجديد.

كما قام  بجولة داخل بعض أقسام المستشفى حيث تفقد قسم العناية المركزة وقسم الحضانات الجديد .

و ثمن  دور المجتمع المدني لمساهمته في تطوير المستشفيات وتوفير كافة الخدمات الطبية للمواطنين داخل المنشآت، الصحية .

الجدير بالذكر أن مكين قد استهل أولى زياراته لمستشفيات الدقهلية، حيث تابع انتظام سير العمل ومتابعة الخدمة الطبية المقدمة للمرضى بمستشفى ميت غمر المركزي وتأكد من توافر الأدوية والمستلزمات الطبية والوقائية اللازمة.

اقرأ أيضا:  إحلال وتجديد وحدة أسنان كاملة بالمركز الصحي بإدارة المنصورة بتكلفة 50 ألف جنيه