مدرسة الضبعه النووية تحصد المركز الثالث في مسابقة المبتكر الصغير 

صورة موضوعية
صورة موضوعية

صرح  عمرو شحاته وكيل وزارة التربية والتعليم بمطروح أن الطالب أحمد علاء محمد رجب بالمدرسة الفنية المتقدمة لتكنولوجيا الطاقة النووية بالضبعة حصد المركز الثالث للمرحلة الثانوية على مستوى الجمهورية بمشروع سمارت لامير.


 كذلك حصل الطالب جاسر جمال سيد بمدرسة إبن سينا الرسمية لغات علي مركز جمهوري متقدم  بالمرحلة الإبتدائية في مسابقة المبتكر  الصغير التي تنظمها الإدارة العامة للتربية الاجتماعية بالوزارة لافتاً أن ذلك يعد إضاءة مشرقة جديدة وإنجاز مشرف اخر يضاف لسلسلة  الانجازات البارزة  التي يحققها طلاب تعليم مطروح في الأنشطة التربوية  خاصة المسابقات المركزية التي تقام بإشراف الوزارة .


 وأوضح وكيل الوزارة أن هذه المسابقة الوزارية تتبني الأفكار والابتكارات الجديدة من الطلاب النوابغ والتي تستهدف  ترشيد استهلاك الوقود والكهرباء والمياه كذلك تؤدي دورا محورياً في اكتشاف الطلاب الموهوبين والمبدعين من أجل إعداد جيل من المبدعين قادر على مواكبة التقدم والتطوير التكنولوجي لخدمة المجتمع .

اقرأ أيضأ| تعليم مطروح: إدراج منتجات قسم المشغولات اليدوية ضمن مشروع رأس المال


وأكد وكيل الوزارة أن حصول أبناء المحافظة على المراكز المتقدمة  جاء تتويجًا لجهود فريق عمل متعاون ومجتهد، متمنيًا مزيد من النجاح والتقدم لجميع أبناء مطروح المشاركين في مختلف الأنشطة والمسابقات .