محمد رمضان يرد على سخرية حسين فهمي: برضو بحبك | فيديو

محمد رمضان
محمد رمضان

نشر الفنان محمد رمضان على حسابه الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام مقطع فيديو من ندوة الفنان الكبير حسين فهمي على هامش مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية ظهر فيه وهو يعلق على الفنانين الذين يستعرضون ممتلكاتهم ويصورون أنفسهم وهم يركبون الطائرات الخاصة.

وقال فهمي إن هناك فناناً دأب على الظهور من داخل الطائرات الخاصة، مؤكداً انه لا يحب هذا الوضع.

وعلق محمد رمضان على الفيديو كاتباً: "تقصدني ما تقصدنيش أنا بحبك"، ثم عرض في الفيديو لقطات له وهو ينزل ويصعد الطائرة، ثم لقطات له مع ابنه من داخل الطائرة.

وكان محمد رمضان قد احتفل بنجاح أغنية «باي باي ثانوية» التي طرحها منذ فترة قصيرة مع متابعيه وجمهوره على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك لتخطي الأغنية نسبة الـ 9 ملايين مشاهدة على قناته بموقع الفيديوهات العالمي يوتيوب.

ونشر رمضان، صورة للبوستر الدعائي الرسمي للأغنية، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، وعلق عليها، قائلاً: «أغنية باي باي ثانوية ٩ مليون مشاهدة».

يذكر أن محمد رمضان، يقوم حاليا بتصوير مشاهده في مسلسله الجديد «المشوار» استعدادا لعرضه في المارثون الرمضاني القادم 2022، حيث يمكث في هذه الأيام بمدينة الإسكندرية لتصوير بعد المشاهد الهامة من أحداث المسلسل هناك.

مسلسل "المشوار" بطولة كل من الفنان محمد رمضان، ودينا الشربيني، وصبري فواز، وأحمد كمال، وصبري عبد المنعم، وبيومي فؤاد، وعمرو عبد الجليل، وغيرهم، ومن تأليف محمد فريد، وإخراج محمد ياسين.