استكمال أعمال الرصف ورفع كفاءة الإنارة بالبساتين  

الإنارة بتقسيم اللاسلكي
الإنارة بتقسيم اللاسلكي

تفقد اللواء أحمد جودة رئيس حى البساتين، أعمال الصيانة الدورية لأعمدة الإنارة بمنطقة تقسيم اللاسلكي ومساكن الضباط بمنطقة صقر قريش.

 

كما تفقد إيقاف أعمال هدم بدون ترخيص بالعقار رقم ١٤ شارع أولاد سالم بأرض الإيرانية، وتم مصادرة المعدات وإيداعها بمخازن الحي وإبلاغ مدير الإسكان بالحي لسرعة اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وتابع رئيس حي البساتين، استكمال أعمال تجهيز شارع ٥٠٠ المعادي الجديدة تمهيدا لبدء أعمال الرصف وذلك تيسيرا على المواطنين وتحسين مستوى الخدمات واستعادة المظهر الحضاري للشوارع بنطاق الحي وذلك طبقا للخطه الاستثمارية للعام المالي 2021/2022 .

 

كما تابع أعمال إصلاح كسر ماسورة مياه أمام مسجد الرحمة بشارع فلسطين وأعمال إصلاح كسر ماسورة مياة بالجزيرة الوسطى بشارع النصر، كذلك إصلاح صرف صحي بشارع النصر المعادي الجديدة.

 

كان اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة قد أكد على ضرورة الالتزام بتوقيتات الانتهاء من مشاريع الخطة الاستثمارية مع ضرورة تكامل هذه المشاريع مع المشروعات القومية ليشعر المواطن بما يتم من إنجازات في العاصمة.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذى عقده محافظ القاهرة لمتابعة إجراءات تنفيذ بنود الخطة الاستثمارية ٢٠٢٢/٢٠٢٣ بحضور نواب المحافظ للمناطق الأربعة والسكرتير العام .

كما أكد محافظ القاهرة تقديم كل الإجراءات اللازمة لدعم اللجان الفنية والأمانة الفنية للتصالح بالأحياء مطالبًا بسرعة إنجاز الملفات الخاصة بالمتقدمين للتصالح على مخالفات البناء .

وشدد محافظ القاهرة على ضرورة استمرار التنسيق بين نواب المحافظ للمناطق الأربعة والأحياء وإدارة المتغيرات المكانية بالمحافظة بشأن إزالات التعديات على أملاك الدولة وكذلك التنسيق الدائم مع جهات الولاية لرصد التعديات وإزالتها على الفور .