فيريرا للاعبي الزمالك: مباراة الوداد مصيرية.. وهدفنا الفوز بـ«الدوري وأفريقيا»

فيريرا
فيريرا

تحدث البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع لاعبيه قبل بدء مران الفريق استعدادًا لمباراة الوداد يوم الجمعة المقبل على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الرابعة بدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا. 

وقال فيريرا : " بالنسبة لي شرف أن أكون هنا في هذا النادي والفترة المقبلة تحتاج إلى العمل والفعل وليس كلام فقط. 

تابع المدرب البرتغالي: سنلعب مباراة بعد 3 أيام وهذا اللقاء إما كل شيء أو لا شيء، وبالنسبة لفريق الوداد أنا لا أعرفه أنا اعرفكم انتم ولا يهم من سنواجه في الفترة المقبلة"

أضاف فيريرا: " أهم شيء قبل أن نبدأ  أن المهم لدينا هو لقبي الدوري ودوري أبطال أفريقيا، ونحن قادرين أن نفوز بكل البطولات التي نشارك بها والجميع عليه مسؤولية أن نضع النادي على الطريق الصحيح". 

من جانبه رحب أمير مرتضى منصور المشرف على الكرة بالنادي بالمدرب البرتغالي وأكد أنه مدرب كبير وشرف له أن يتعامل مع البروفسير. 
وأكد أمير أن كل اللاعبين ستستفيد من خبرات فيريرا سواء داخل الملعب أو خارجه وانه يعرفه منذ 201‪4 والجميع سيكون محظوظ بالتعامل معه. 
واختتم أمير حديثه أن هذه الفترة فترة عمل فقط ولا وقت للكلام. 

كان قد وجه مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، الدعوة إلى البعثة الإدارية لفريق الوداد المغربي لزيارة مقر القلعة البيضاء.

ووصلت بعثة الوداد إلى القاهرة عصر اليوم الأربعاء على متن طائرة خاصة، وكان في استقبال الفريق المغربي باسم زيادة مسئول العلاقات العامة بالنادي، لإنهاء كل الإجراءات الخاصة بالفريق المغربي في مطار القاهرة.

ويلتقي الزمالك مع الوداد يوم الجمعة المقبل على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الرابعة بدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

اقرأ أيضا : الزمالك يدعو البعثة الإدارية للوداد المغربي لزيارة النادي