الشعباني يعلن تشكيل المصري لمواجهة الطلائع في الدوري

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أعلن التونسي معين الشعباني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري تشكيل فريقه لمواجهة طلائع الجيش المقرر لها في الخامسة والنصف مساء اليوم الأربعاء على ستاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية.

ويضم تشكيل المصري كلا من : احمد مسعود في حراسة المرمى ، كريم العراقي وياسر حامد وأحمد شوشة وحسن علي في خط الدفاع وفريد شوقي والياس الجلاصي وعمرو موسي في خط الوسط ، واحمد حمودي ومحمد عنتر تحت رأس الحربة عمرو مرعي.

ويحتل المصري المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 16 نقطة ، جمعها بالفوز في ثلاث مباريات والتعادل في 7 مواجهات ، وتعرض الفريق للهزيمة في لقاء وحيد.

وسجل لاعبو الفريق البورسعيدي 16 هدفاً بمعدل 1.6 هدف في المباراة الواحدة ، واستقبلت شباكه 12 هدفاً.

يذكر أن المصري لم يحقق الفوز خلال الجولات الأربعة الماضية في المسابقة المحلية ، حيث تعرض للهزيمة علي يد الاتحاد السكندري قبل التعادل امام سيراميكا كليوباترا وإيسترن كومباني وانبي علي التوالي.

ويحتل طلائع الجيش المركز الرابع عشر في جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 10 نقاط.

وكانت اللجنة السباعية المكلفة بإدارة شؤون النادي المصري برئاسة سمير حلبية قد قررت في وقت سابق ، ايقاف مستحقات لاعبي الفريق الأول للكرة بالنادي لحين تحسن نتائج الفريق ببطولتي الدوري العام وكأس الكونفيدرالية الأفريقية.

ويدير المباراة كل من أمين عمر حكمًا للساحة ويعاونه سيد نافع مساعد أول وصلاح عفيفي مساعد ثاني ، و حمادة القلاوي حكمًا رابعًا ، فيما يتولى محمود بسيوني مهام حكم الفيديو بمعاونة من رجب محمد.

أقرا ايضاً|

كيروش يحدد موعد سفر منتخب مصر إلي السنغال