انطلاق مباراة غزل المحلة وفيوتشر بالدوري

غزل المحلة
غزل المحلة

انطلقت منذ قليل صافرة بداية الشوط الأول من مباراة فريقي غزل المحلة وفيوتشر في إطار منافسات الجولة الثانية عشر من الدوري المصري.

وأعلن المدير الفني لنادي غزل المحلة تشكيل فريقه لمواجهة فريق فيوتشر.

وجاء التشكيل علي النحول التالي:- عمرو شعبان في حراسة المرمى.

في الدفاع: محمد فتح الله ومعاذ الحناوي ويحيى حامد  ومصطفى العش.

في خط الوسط: حميد ماو وأحمد النادري، وباولن فوافي.

في الهجوم: هشام عادل (بلحة) وعبده يحيى وأحمد غنيم.

ويجلس علي دكة البدلاء كل من  محمود الحضري (gk)

خالد سامي محمد السيد (بازوكا)، السيد الشبراوي، إبراهيم صلاح، أشرف سيد، أحمد الشيخ، عبد الرحمن عاطف (أجويرو)، مالك توريه

ويحتل غزل المحلة المركز الثالث عشر بجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 12 نقطة من انتصارين و6 تعادلات و3 هزائم في المقابل يحتل فيوتشر المركز الثامن بجدول الترتيب برصيد 15 نقطة من 4 انتصارات و3 تعادلات و4 هزائم .

وكان غزل المحلة تعرض للخسارة من نظيره سموحة بثنائية نظيفة في الجولة الحادية عشر كما تعرض فيوتشر للخسارة في نفس الجولة أمام الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

ويسعى غزل المحلة بقيادة عبد الحميد بسيوني في استعادة الانتصارات مرة أخري عقب غياب الفوز في اخر 8 مباريات للفريق تعادل خلالهما الفريق في 5 مباريات وهزم في 3 اخرين . وطالب بسيوني لاعبيه بالثلاث نقاط من أحل التقدم بجدول الترتيب وتلاشي التراجع للوراء والتواجد في المراكز الأخيرة .

في المقابل يبحث فيوتشر بقيادة على ماهر تحقيق نتيجة إيجابية وحصد النقاط الثلاث للاقتراب من المربع الذهبى ويأمل فيوتشر في استعادة الانتصارات مرة أخري علس حساب غزل المحلة .

ويدير المباراة تحكيميا هشام الفلال حكم ساحة ويعاونه كل من هانى عبد الفتاح و شريف عبد الله و حكم رابع صبحى العمراوى ووائل فرحان حكم للفيديو ومحمد التابعى حكم مساعد فيديو.

وتتوقف مسابقة الدوري المصري عقب مباريات اليوم في الجولة الـ12 وحتي 6 إبريل المقبل والذي سيشهد إقامة مباراتين مؤجلتين بين الأهلي والاتحاد ضمن مؤجلات الجولة الـ12 وبيراميدز والزمالك ضمن مؤجلات الجولة الـ11 علي أن تنطلق مباريات الجولة الـ13 يوم 8 من نفس الشهر .

وستقام خلال الأيام المقبلة مباريات دور الـ32 من بطولة كأس مصر في الفترة ما بين 10 مارس الجاري إلي 26 من نفس الشهر علي أن يتم تأجيل مباريات الأهلي والزمالك والمصري بسبب مشاركاتهم الإفريقية علي أن يتم توقف المسابقات بسبب فترة الأجندة الدولية والتي سيخوض خلالها المنتخب الوطني الأول لكرة القدم مباراتي السنغال ضمن التصفيات الإفريقية المؤهلة لمونديال 2022 ومباريات الأندية المصرية في دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية .

أقر ايضاً|

ريال مدريد يستضيف باريس سان جيرمان في دوري الأبطال

.