لليوم الثاني.. إقبال كبير على جناح عين شمس بالملتقى الدولي للجامعات والمنح

 جناح جامعة عين شمس بالملتقى الدولي للجامعات والمنح EDUGATE
جناح جامعة عين شمس بالملتقى الدولي للجامعات والمنح EDUGATE

يستمر توافد طلاب المرحلة الثانوية والشهادات الأجنبية والمعادلة على جناح جامعة عين شمس المشارك بالملتقى الدولي للجامعات والمنح EDUGATE ، والذي تشارك فيه الجامعة كراع بلاتيني تحت رعاية أ.د. محمود المتيني رئيس الجامعة و أ.د.عبد الفتاح سعود نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم و الطلاب و إشراف أ.د. شهيرة سمير المدير التنفيذي لقطاع العلاقات الدولية والتعاون الأكاديمي و أ.د. منى عبد العال مدير إدارة تطوير التعليم بالجامعة والمشرف التنفيذي أ.ريهام العطيفي مدير عام الإدارة العامة لشؤون التعليم والطلاب بالجامعة.

وشهد جناح جامعة عين شمس خلال اليوم الثاني للملتقى إقبال من الطلاب وذويهم للتعرف على البرامج الدراسية المميزة التي تقدمها الجامعة والتي تزيد على ٥٠ برنامجاً دراسياً في مختلف التخصصات ، وقد أشاد مرتادي جناح جامعة عين شمس بالتعاون الكبير من فريق المنظمين والقائمين على أعمال التعريف بالبرامج المختلفة ، كما أعرب الطلاب عن سعادتهم بالهدايا المقدمة من الجامعة وكذلك الكتيبات التعريفية التي تتضمن كافة المعلومات عن طبيعة الدراسة بالجامعة ، كما قاموا باستخدام QR code للدخول على موقع الجامعة وتصفح مزيد من المعلومات عن البرامج الدراسية المتنوعة و الأنشطة الجامعية ومختلف الخدمات المقدمة .

يذكر أن اليوم الأول للمعرض شهد زيارة أ.د. خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي بجناح جامعة عين شمس و جولة للأستاذ الدكتور عبد الفتاح سعود نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم و الطلاب و أ.د. هشام تمراز نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة وحضور لفيف من العمداء ووكلاء الكليات و أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة.