غموض موقف طارق حامد من المشاركة في لقاء الوداد

 طارق حامد
طارق حامد

تحدث مصدر بالجهاز الفني لفريق الزمالك، عن موقف طارق حامد لاعب الوسط  من المشاركة في مباراة الوداد المغربي المقبلة في دوري أبطال أفريقيا، المقرر لها يوم الجمعة المقبل بالجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

وأوضح  المصدر أن موقف طارق حامد من المشاركة أمام الوداد مازال غامضاً، خاصة أن الجهاز الفني للزمالك بقيادة البرتغالي جيسفالدو فيريرا يرفض فكرة المجازفة باللاعب في حال عدم جاهزيته بنسبة 100%.

 

وشدد  المصدر على  أن فيريرا يرفض مشاركة طارق حامد في المباراة أو ضمه إلى القائمة في حال عدم التأكد من جاهزية مشيراً إلى أن المدرب البرتغالي  لا يعتمد إلا اللاعب الجاهز فقط.

 

وكان طارق حامد عاد للمشاركة في تدريبات الزمالك مؤخراً بعد فترة غياب طويلة بسبب الإصابة التي كان يعاني منها في الركبة، وتسبب في حرمان الزمالك من خدماته في العديد من المباريات.

 

ويسعى الزمالك لتحقيق نتيجة إيجابية مع الوداد في اللقاء المقبل من أجل الحفاظ على حظوظه في التأهل إلى الدور التالي من بطولة دوري أبطال إفريقيا، خاصة أنه يمتلك حالياً نقطتين فقط من 3 مباريات، حيث تعادل مع بترو أتليتكو في القاهرة 2/2 ثم تعادل سلبياً مع ساجرادا في إنجولا، قبل أن يخسر من الوداد في المغرب بنتيجة 0/3.

أقرا ايضاً|

طاقم تحكيم لقاء الزمالك والوداد يصل القاهرة اليوم