«عبد الغفار» يتفقد جناح جامعة عين شمس بالملتقى الدولي للجامعات والمنح

خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي
خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي

تفقد د. خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي، جناح جامعة جامعة عين شمس بمعرض«EDU Gate»، «إديوجيت».

وكان في استقباله د. هشام تمراز نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، وتأتي مشاركة جامعة عين شمس برئاسة د. محمود المتيني في اطار حرصها على المشاركة في مثل هذه الفعاليات والمعارض التي تنظم سنويا وعرض كل برامجها لطلاب الثانوية العامة، وتقدم الجامعة حزمة متميزة ومتنوعة من البرامج والتي تغطي كافة التخصصات في مختلف المجالات، بما يسمح للطلاب المقبلين على الدراسة الجامعية باختيار ما يناسبهم، وأن أبرز ما يميز هذه التخصصات مواكبتها لمتطلبات سوق العمل اتساقاً مع رؤية مصر 2030.

حيث تنفرد جامعة عين شمس بمجموعة متميزة ومتنوعة من البرامج الجديدة بنظام الساعات المعتمدة تزيد عن 50 برنامجا في المجالات المختلفة (الطبية – الهندسية وتكنولوجيا المعلومات – العلمية والزراعية – العلوم الإنسانية والتربوية واللغات والترجمة – العلوم التجارية وعلوم الآثار وغيرها)، إلى جانب الشراكات الدولية التي تتيحها تلك البرامج والتي يتم بموجبها منح درجة علمية مزدوجة أو مشتركة لخريجي تلك البرامج.

 ويقام المعرض تحت إشراف د. شهيرة سمير المدير التنفيذي لقطاع العلاقات الدولية و التعاون الأكاديمي ود. منى عبد العال مدير إدارة تطوير التعليم بالجامعة  وأشرف تنفيذياً على جناح الجامعة بالملتقى وإعداد المادة التعريفية أ.ريهام عطيفي مدير عام الإدارة العامة لشؤون التعليم و الطلاب.

يذكر أن جامعة عين شمس تستعرض خلال معرض «إديوجيت» برامجها الدراسية التي تقدمها والجديد في كل ما يخص منظومة التعليم العالي، كما يمكن لزوار الجناح استعراض الكليات الجديدة المستحدثة بجامعة عين شمس، من خلال QR code وكذلك تصفح البرامج الدراسية إلكترونيا، إلى جانب التواصل المباشر طوال أيام المعرض الثلاثة مع فريق كامل ومدرب من المنظمين لتلقي والإجابة على كافة الأسئلة والاستفسارات.