القطار الأحمر لا يتوقف..

بعثة الأهلى تطير إلى جوهانسبرج فجرًا لمواجهة صن داونز

الأهلى يحتاج لتحقيق نتيجة إيجابية أمام صن داونز
الأهلى يحتاج لتحقيق نتيجة إيجابية أمام صن داونز

بلا راحة أو التوقف عند أى محطة يستمر قطار الأهلى فى طريقه فى كل الاتجاهات والمنافسة على كل البطولات.. أغلق الفريق الأول لكرة القدم بالنادى سريعًا ملف مباراة بيراميدز بما فيها من إيجابيات وسلبيات وفتح ملف المباراة الأكثر أهمية فى تلك الفترة والمرتقبة أمام صن داونز والمقرر إقامتها السبت المقبل فى الجولة الرابعة من دورى أبطال أفريقيا والتى تعد بالنسبة للفريق مفترق طرق فى البطولة خاصة بعد الخسارة الغريبة وغير المتوقعة من ذات الفريق فى الجولة الثالثة بالقاهرة والتى كادت أن تدخل الأهلى فى نفق مظلم لولا العودة مرة أخرى بالفوز على المريخ 3/2 فى المباراة المؤجلة من الجولة الأولى لتعيد الفريق للمنافسة بقوة من جديد على بطاقة التأهل للدور ربع النهائى بالبطولة.


مباراة صن داونز يدخلها الأهلى راغبًا فى أى نتيجة دون الخسارة لأنها ستعنى حينها تأهل الفريق الجنوب أفريقى بشكل شبه رسمى وحصوله على صدارة المجموعة حيث سيكون رصيده حينها 10 نقاط قبل جولتين من النهاية كما أن الخسارة ستدخل الأهلى فى صراع مرير مع المريخ والهلال السودانيين، أيا كانت نتيجة مباراتهما مع بعض فى نفس الجولة.


 بعثة الأهلى غادرت ستاد الأهلى وى السلام عقب مباراة الأمس مع بيراميدز إلى مطار القاهرة للتوجه فجرا إلى جوهانسبرج..
 يبدأ الأهلى الاستعداد بقوة لتلك المواجهة الحساسة والخطرة فى مشوار الحفاظ على اللقب القارى للعام الثالث على التوالى والحادى عشر فى تاريخ القلعة الحمراء.
 يرأس بعثة الأهلى د. محمد شوقى عضو مجلس الإدارة وتسافر على متن طائرة خاصة.